"أﭬايا آﭬا" حلول تسخّر قدرات ذكاء اصطناعي متقدمة
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 14, 2018

تستعرض شركة "أﭬايا"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AVYA)، أخر حلولها المعنية بدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي بحلول مراكز الاتصال. وتشمل هذه الإنجازات بنية الذكاء الاصطناعي "أﭬايا آﭬا" التي تتمتع بقدرات المعالجة اللغوية الطبيعية وتعلّم الآلة والتحليلات المتقدمة، لتتيح التواصل مع العملاء دون أدنى جهد عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات المراسلة.

وتقول الشركة بأن "أﭬايا آﭬا" تمثل حلولاً سحابية قادرة على التكامل مع جميع أنظمة المراسلة الرقمية، وتوفر قدرات متقدمة ناتجة عن دمج تقنيات الذكاء الإصطناعي لهدف المراسلة والتفاعل الذكي والمعقد عبر شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من منصات المراسلة. وبحسب الشركة، تعالج "أﭬايا آﭬا" المحادثات اللغوية الطبيعية، وتقوم بتحليل سياق الحديث وانطباعات الجانب البشري. وتدعم هذه حلول 34 لغة مختلفة ضمن عدد واسع من منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وي تشات، لاين، ومن المزمع إضافة المزيد من التطبيقات في إطار التطوير المتواصل لحل "آﭬا".

وتندرج "أﭬايا آﭬا" تحت مظلة حلول "أﭬايا" للدعم عبر الانترنت، لتغني بدورها محفظة "أﭬايا" لحلول تجارب العملاء. وبوسع حل "أﭬايا آﭬا" أن تتفاعل مع العملاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي وقنوات المراسلة والدردشة وتقديم الدعم المباشر ذاتي الخدمة، إضافة إلى التوصيل بين العميل وموظف مركز الخدمة عند الحاجة. ولدى تحويل العميل إلى وكيل مركز الاتصال، تقوم "آﭬا" بتحويل السياق الكامل مع العميل عبر الواجهة المؤتمتة إلى موظف مركز الخدمة، كي لا يضطر العميل إلى تكرار المعلومات والخطوات التي تم تنفيذها سابقاً.
وصرح فادي هاني، نائب رئيس شركة "أڤايا" في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بمناسبة هذا الإعلان "تتمحور ملامح المرحلة المقبلة من الإبتكار حول عوامل أساسية أبرزها التكنولوجيا الناشئة، مثل الذكاء الإصطناعي والبلوك تشين والسحابة. ويشهد عصرنا الحالي تسونامي "التكنولوجيا الناشئة" والتي وعلى عكس الأعاصير الأخرى، تتلقى بدورها ترحيب واسع من قبل الحكومات التي تتطلع لمكانة عصرية ومبتكرة.

وأضاف فادي" باتت حلول مراكز الاتصال المدمجة بقدرات الذكاء الإصطناعي تضفي قيم مضافة عديدة للشركات في إطار أهدافها المعنية بتطوير رحلة تجارب العملاء، ويرافق ذلك طلباً واسعاً على مثل هذه الحلول سواء من قبل القطاع الحكومي أو الخاص. ونرى في هذا الدمج مستقبل مبهر لصناعة مراكز الاتصال وتطبيقات التفاعل مع العملاء.

وسبق هذا الإعلان قيام الشركة بإعلانها عن عدد من المبادرات المعنية برفع مكانة التكنولوجيا الناشئة ضمن هياكل حلولها. فقد أعلنت الشركة عن استحواذها لشركة "سبوكن كوميونيكيشن" "Spoken"، إحدى الشركات المعروفة بريادتها في مجال حلول خدمات مراكز الاتصالات المدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي، والسحابة. كما تقود الشركة مبادرة عالمية أطلقت عليها اسم "مسرعات دمج الذكاء الاصطناعي" والتي أتت بالتعاون مع مجموعة من الشركات التكنولوجية الرائدة حول العالم، وذلك بهدف تسريع عملية تطوير ودمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة لعملائها في المنطقة والعالم.

مقالات مشابهة

استثمار قطري بقيمة 15 مليار دولار في تركيا

ماكرون يعرض على العاهل الاردني مساعدة فرنسا لحفظ الامن على الحدود بين الاردن وسوريا

الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم جزين وصيدا

واشنطن تفرض عقوبات على شركتين روسية وصينية في إطار الحظر على كوريا الشمالية

الرياشي: حريصون على التزام الاعلام الرسمي بسياسة النأي بالنفس

السفير القطري لدى تركيا: أنقرة حليف استراتيجي ولن نتردد في دعمها

ارتفاع محصلة الانفجار الانتحاري الذي وقع غربي العاصمة الأفغانية كابول إلى 48 قتيلا و67 جريحا

خنزير بري يتسبب بجريحين في بلدة يحمر

المشنوق استقبل سفير اليمن والطبش وجمالي