حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 14, 2018


برج الحمل
الخسارة المهنية يمكن تعويضها لاحقًا لكن خسارة المبادئ من الصعب أن تجد عوضاً لها، فضع مبادئك في المقام الأول، عاطفياً: الحاجة إلى الاستمتاع بلحظات رومانسية مع الحبيب أصبحت مُلحّة، خاصة بعد فترة الفتور التي تمر بها العلاقة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
لا تحاول التخلص من الآخرين بغية تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك، فقد تنقلب الأدوار وتصبح الضحية، عاطفياً: تقبّل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والقادر الوحيد على مساعدتك..
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
حاول التفرّغ للأمور المهمة في العمل، فذلك يبعدك عن الشكليات والمواجهات غير المجدية والعقيمة، عاطفياً: كثرة العمل تبعدك إلى حد ما عن الشريك، وهذا يدفعه إلى التذمر أحياناً فحاول التوفيق بين الاثنين.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
مهما بذلت من جهود، فإنك قد لا تجد من يقدّر عملك، وهذا يدفعك إلى البحث عن عمل جديد وأكثر إنتاجاً، عاطفياً: الخصومة مع الشريك يجب ألا تدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف..
رقم الحظ: 4

برج الاسد
أجواء العمل المريحة تمكّنك من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وتنفيذ المشاريع الكبيرة، عاطفياً: لا تعاند الشريك في قرارته، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما ولا سيما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
الأجواء اليوم أفضل من أمس، لذلك يفضل أن تستخدم مشاعرك الجيدة في عمل إبداعي، عاطفياً: الضغوط من قبل الشريك قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تصل إلى العمل في وقت متأخر بسبب الزحام الشديد، ولكنك تمضي وقتاً إضافياً بعد انتهاء الدوام الرسمي للتعويض، عاطفياً: اليوم تخرج مع الشريك وتستعيد الذكريات الجميلة معه قبل الارتباط وبعده، وتفكران في تمضية شهر عسل جديد.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
بانتظارك مشاريع جديدة وأفكار مميزة، تظهر تفوقاً، وتبتسم لك الأقدار وتتاح لك فرصة إظهار مواهبك، عاطفياً: تبدلات تجعلك تفكر في المستقبل جدياً، أحد مواليد العقرب يظهر اهتمامه بك ويصارحك بمشاعره.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تتوضّح نقاط ويتجاوب المحيط معك، وقد تعرف لقاءً استثنائياً أو يبصر عمل خلاّق النور أو تجد قاسماً مشتركاً للتفاهم، عاطفياً: لا تتوان عن القيام بخطوات كثيرة وتحسينات جدية في طريقة تصرفك لتنال رضى الحبيب وتصل معه إلى الاتفاق الشامل .
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تستغرب أن الأمور تسير معك عكس ما تتوقع وللأفضل، عليك باستغلال هذا اليوم لإنجاز الأعمال الصعبة والتي تتطلب منك جهداً كبيراً، عاطفياً: في الجو علاقة عاطفية ناشئة ومبادلات غرامية لا تقاوم ميلاً نحو التغيير.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
لقاء مهم يحدد آفاق المرحلة المقبلة، وهي ستكون أكثر ازدهاراً من المتوقع، عاطفيا: الثقة توفّر لك استقراراً أكبر في العلاقة مع الشريك ولاسيما اذا كان اهلاً لها.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
مشروع جديد يحدد مستقبلك في العمل، وخصوصاً اذا كنت تستعد لتأمين عمل مرادف يحميك من غدر الزمن، عاطفياً: تستقطب الشريك إليك أكثر فأكثر، وهذا ليس مصادفة فأنت تعرف كيف تضرب على وتره الحساس.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

اللواء ابراهيم: القدس عاصمة فلسطين شاء من شاء ولن يحررها الا سواعد الأبطال

نقابة اصحاب مكاتب استقدام عاملات المنازل المتضررة: السبب تقاعص وزارة العمل

فنيانوس: 25 ايار 2000 عبرة لمن اعتبر

بوتين: نرفض نتائج تحقيق الفريق الدولي المشترك بخصوص إسقاط الطائرة الماليزية

رئيس بلدية بشري يناشد قيادة الجيش بارسال طوافة للبحث عن الشاب الذي سقط بوادي قنوبين

اصابة 3 أشخاص بالانفجار الذي استهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي في بغداد

فرنجية عبر "تويتر": اختيارنا لبري وللحريري لا يعني أبداً أننا ننطلق من قاعدة الأقوى في الطائفة بل يستند إلى مبدأ الشراكة الوطنية

استهداف مقر الحزب الشيوعي حليف الصدر ببغداد بعبوتين ناسفتين

قانصو تعرض لحادث سير وهو الآن في منزله بوضع صحي جيد ومستقر