“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
طائرات معادية استطلعت أجواء رياق وبعلبك على 5 دفعات وإحداها وصلت إلى الهرمل
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أصدرت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، بيانين حول خروقات جوية معادية للأجواء الوطنية، جاء في الأول:


"خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، عند الساعة 6.25 من صباح اليوم، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 9.10 من فوق بلدة كفركلا.

وعند الساعة 7.45 خرقت طائرة استطلاع مماثلة، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 16.20 من فوق البحر غرب بلدة الناقورة.

وعند الساعة 8.10، خرقت طائرة أخرى مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 12.05 من فوق البلدة المذكورة".

وجاء في البيان الثاني:

"خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، بتاريخه الساعة 13.35، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 19.05 من فوق البلدة المذكورة.

وعند الساعة 16.25 خرقت طائرة استطلاع مماثلة، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18.35 من فوق بلدة رميش".

مقالات مشابهة

مقدمات النشرات المسائية

انخفاض في بدرجات الحرارة.. والثلوج على 900 متر وما دون

الطائرات لا تستطيع الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي جراء سوء الاحوال الجوية (LBCI)

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية: إذا فاز باسيل هناك مشكلة مع "سئالته"... و"اختلاف وخلاف"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم