“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل يخوض الأكراد معركة إدلب؟!
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

كشف الإداري في لجنة العلاقات الخارجية في حركة المجتمع الديمقراطي، والرئيس المشترك السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي، صالح مسلم، عن "وجود خطة لقوات سوريا الديمقراطية للتوجه إلى محافظة إدلب ومحاربة الجماعات المتطرفة هناك".
وقال صالح مسلم، في تصريح لوسائل إعلام مقرّبة من حزب الاتحاد الديمقراطي، إنّ "سوريا تحوّلت إلى ساحة لتصفية الحسابات بين القوى الأجنبية، وأن تلك القوى لا تريد أن تجد الأزمة السورية طريقها إلى الحل".
وأكد الإداري في لجنة العلاقات الخارجية بحركة المجتمع الديمقراطي، أنّ "إقصاء مكوّنات شمال سوريا من المؤتمرات الدولية سيكون سبباً لاستمرار الأزمة السورية"، مشيراً إلى "وجود خطة لقوات التحالف، والقوات المحلية، للدخول إلى محافظة إدلب، وأن قوات سوريا الديمقراطية تسعى للتوجه إلى إدلب".
وأشار مسلم إلى أنّ "محافظة إدلب تتميز بموقع جغرافي خاص، وبإمكان قوات سوريا الديمقراطية بسط سيطرتها هناك، وطرد كافة المجموعات الإرهابية منها".

مقالات مشابهة

لاريجاني: تصريحات ترامب بمثابة حرب جديدة

الميادين: اشتباك مسلّح في جنين خلال عملية عسكرية إسرائيلية

الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين في سوريا

الائتلاف السوري المعارض يدين إعلان واشنطن تشكيل قوة أمن حدودية

روسيا اليوم: إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين باشتباكات في جنين

تعزيزات عسكرية تركية جديدة على الحدود مع سوريا

ساينز يقترب من اللقب وتين برينكي يحقق فوزه الأول

الأمم المتحدة: جماعات مسلحة في الكونغو تتحد ضد الرئيس

لافروف: مستعدون لدعم حوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين