المتحدث بإسم الجيش اليمني بصنعاء: الأيام المقبلة تحمل مزيدا من المفاجآت
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

أكّد المتحدث بإسم ​الجيش اليمني​ ب​صنعاء​، العميد شرف لقمان، أنّ "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغيّر قواعد الحرب خلال فترة قريبة"، لافتاً إلى أنّ الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع الّتي يمكن أن تحدث نوعاً من التوازن الكامل في كلّ الأسلحة البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

وأشار لقمان، في حديث صحافي، إلى "عدد كبير من النقاط الإستراتيجية الهامة، الّتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض، منها مصادر تسليح القوات الجوية، الكاميرات الحرارية، الصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكّنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظلّ ظروف الحصار".

وركّز على أنّ "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت الّتي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة ​نجران​، وإسقاط الطائرة "التورنيدو" وإصابة المقاتلة التابعة للتحالف الـ"F15"، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات