“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ترامب: أميركا أولا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

ركّز الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، على أنّ "جميع الديمقراطيين يتحدّثون، ولا يفعلون"، مشيراً إلى "أنّهم لم يفعلوا شيئاً بشأن مشاكل صغار ​المهاجرين​، وبرنامج رعايتهم المعروف اختصاراً بـ"داكا""، لافتاً إلى أنّ "فرصة عظيمة ضاعت، إنّه شيء سيء للغاية".

ولفت ترامب، في تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "الديمقراطيين يدركون أنّ برنامج "داكا" لن يكون موجوداً إذا تمّ بناء جدار على حدودنا الجنوبية وإيقاف تدفّق المهاجرين"، مبيّناً أنّه "يجب أن نحمي بلادنا بأي ثمن ويجب إيقاف تدفّق المهاجرين ونظام الهجرة الّذي يثير السخرية"، مشدّداً على أنّ "أميركا أوّلاً".

وبرنامج حماية المهاجرين القصر هو برنامج يوفر الحماية للأطفال، الّذين دخلوا أميركا بطريقة غير شرعية. مع الإشارة إلى أنّ معظم المهاجرين الصغار في ​الولايات المتحدة الأميركية​ ينحدرون من أصول مكسيكية ودول أخرى في ​أميركا اللاتينية​.

مقالات مشابهة

مقدمات النشرات المسائية

انخفاض في بدرجات الحرارة.. والثلوج على 900 متر وما دون

الطائرات لا تستطيع الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي جراء سوء الاحوال الجوية (LBCI)

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية: إذا فاز باسيل هناك مشكلة مع "سئالته"... و"اختلاف وخلاف"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم