ترامب: أميركا أولا
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

ركّز الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، على أنّ "جميع الديمقراطيين يتحدّثون، ولا يفعلون"، مشيراً إلى "أنّهم لم يفعلوا شيئاً بشأن مشاكل صغار ​المهاجرين​، وبرنامج رعايتهم المعروف اختصاراً بـ"داكا""، لافتاً إلى أنّ "فرصة عظيمة ضاعت، إنّه شيء سيء للغاية".

ولفت ترامب، في تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "الديمقراطيين يدركون أنّ برنامج "داكا" لن يكون موجوداً إذا تمّ بناء جدار على حدودنا الجنوبية وإيقاف تدفّق المهاجرين"، مبيّناً أنّه "يجب أن نحمي بلادنا بأي ثمن ويجب إيقاف تدفّق المهاجرين ونظام الهجرة الّذي يثير السخرية"، مشدّداً على أنّ "أميركا أوّلاً".

وبرنامج حماية المهاجرين القصر هو برنامج يوفر الحماية للأطفال، الّذين دخلوا أميركا بطريقة غير شرعية. مع الإشارة إلى أنّ معظم المهاجرين الصغار في ​الولايات المتحدة الأميركية​ ينحدرون من أصول مكسيكية ودول أخرى في ​أميركا اللاتينية​.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات