“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شاهدوا- هكذا هاجم انتحاري من "النصرة" مواقع الجيش السوري في إدلب
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

يواصل الجيش السوري تقدمه في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، ويخوض معارك عنيفة مع الجماعات الإرهابية داخل مطار أبو الضهور العسكري ومحيطه.

ونشرت قناة "4 Directorate"، المختصة بمتابعة الصراعات الحربية في العالم، في تطبيق "تيليغرام" صورة لانتحاري قالت إنه هاجم مواقع الجيش السوري في سنجار جنوبي مطار أبو الضهور بمحافظة إدلب السورية.

وأشارت إلى أن الانتحاري هو أحد مقاتلي "هيئة تحرير الشام" الإرهابية التي تنضوي تحت جناحها (جبهة النصرة)، ويلقب بـ "أبو حذيفة الحمصي".

كما، دعمت القناة منشورها بمقطع فيديو لعربة "بي إم بي 1"، قالت إنها استخدمت خلال العملية الانتحارية، ويظهر الفيديو العربة المفخخة قبل العملية وهي تنقل بواسطة شاحنة خاصة.

ووفقا لـ "4 Directorate"، فقد نقلت العربة إلى جبهة إدلب ليلة الخميس، وانتظرت قرابة يوم قبل أن تستخدم في تنفيذ العملية الإرهابية، مشيرة إلى أن "هيئة تحرير الشام" نفذت خلال أمس الجمعة ثلاث هجمات انتحارية على مواقع للجيش السوري.

وأضافت أن المعارك في محيط سنجار متواصلة، وأن التنظيمات الإرهابية لم تنجح إلى الآن في كسر مواقع الجيش السوري في سنجار، التابعة لمنطقة معرة النعمان في محافظة إدلب.

Directorate

مقالات مشابهة

لاريجاني: تصريحات ترامب بمثابة حرب جديدة

الميادين: اشتباك مسلّح في جنين خلال عملية عسكرية إسرائيلية

الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين في سوريا

الائتلاف السوري المعارض يدين إعلان واشنطن تشكيل قوة أمن حدودية

روسيا اليوم: إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين باشتباكات في جنين

تعزيزات عسكرية تركية جديدة على الحدود مع سوريا

ساينز يقترب من اللقب وتين برينكي يحقق فوزه الأول

الأمم المتحدة: جماعات مسلحة في الكونغو تتحد ضد الرئيس

لافروف: مستعدون لدعم حوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين