شاهدوا- هكذا هاجم انتحاري من "النصرة" مواقع الجيش السوري في إدلب
شارك هذا الخبر

Saturday, January 13, 2018

يواصل الجيش السوري تقدمه في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، ويخوض معارك عنيفة مع الجماعات الإرهابية داخل مطار أبو الضهور العسكري ومحيطه.

ونشرت قناة "4 Directorate"، المختصة بمتابعة الصراعات الحربية في العالم، في تطبيق "تيليغرام" صورة لانتحاري قالت إنه هاجم مواقع الجيش السوري في سنجار جنوبي مطار أبو الضهور بمحافظة إدلب السورية.

وأشارت إلى أن الانتحاري هو أحد مقاتلي "هيئة تحرير الشام" الإرهابية التي تنضوي تحت جناحها (جبهة النصرة)، ويلقب بـ "أبو حذيفة الحمصي".

كما، دعمت القناة منشورها بمقطع فيديو لعربة "بي إم بي 1"، قالت إنها استخدمت خلال العملية الانتحارية، ويظهر الفيديو العربة المفخخة قبل العملية وهي تنقل بواسطة شاحنة خاصة.

ووفقا لـ "4 Directorate"، فقد نقلت العربة إلى جبهة إدلب ليلة الخميس، وانتظرت قرابة يوم قبل أن تستخدم في تنفيذ العملية الإرهابية، مشيرة إلى أن "هيئة تحرير الشام" نفذت خلال أمس الجمعة ثلاث هجمات انتحارية على مواقع للجيش السوري.

وأضافت أن المعارك في محيط سنجار متواصلة، وأن التنظيمات الإرهابية لم تنجح إلى الآن في كسر مواقع الجيش السوري في سنجار، التابعة لمنطقة معرة النعمان في محافظة إدلب.

Directorate

مقالات مشابهة

في طرابلس.. توفي بعد اصابته بطلق ناري

في باريس.. اجتماع بين الحريري وباسيل

البعث: لعودة العلاقات اللبنانية السورية الى وضعها الطبيعي

لجنة أهالي تنورين: للانسحاب الفوري لكل الآليات من الجرد

وزير خارجية المكسيك يندد بفصل عائلات المهاجرين غير الشرعيين في الولايات المتحدة

علي المقداد لـ"الجديد": نطالب بخطة أمنية لبعلبك الهرمل ولا يوجد منطقة في البقاع ليس مسموحا للقوى الامنية بأن تدخل اليها

سلامة للـ"LBCI": هناك مئات المؤسسات في العالم المهتمة بسوق اليوروبوند اللبناني

وهبي قاطيشا لـ"الجديد": يحق لنا بنائب رئيس مجلس الوزراء وبعدد من الوزارات الخدماتية والفاعلة

مصادر ميقاتي للـLBCI": ميقاتي ليس معنيا بتكتل نيابي من لون طائفي معين وهو كان قد بلغ الحريري انه يطالب بتمثيل يليق بكتلته