“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص- حضور لافت ل 14 آذار في عشاء تكريمي لليعقوب... والسيد يكشف
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, January 12, 2018

خاص- الكلمة أونلاين

علم موقع الكلمة أونلاين بأن السفير الاماراتي في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي أقام عشاء على شرف السفير السعودي الجديد في لبنان وليد اليعقوب حضره سفراء الكويت، البحرين، الأردن ومصر، في وقت أنه كان لافتا حضور عدد من المسؤولين في قوى 14 آذار كرئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة، والنائب السابق الدكتور فارس سعيد، الكاتب السياسي الدكتور رضوان السيد ، اضافة الى النائب وائل أبو فاعور وعدد من السياسيين.

الدكتور السيد وفي حديث الى موقع الكلمة أونلاين قال إن اللقاء لم يقتصر على قوى الرابع عشر من آذار بل كانت هناك أطراف من جهات مختلفة، نافيا أن يكون اللقاء قد وضع في خانة درس التحالفات الانتخابية المقبلة، أو إعادة تموضع جديدة لقوى 14 آذار في لبنان، بل هو مجرد لقاء تعارف بين السفير الجديد وقوى لبنانية فاعلة سياسيا واجتماعيا واعلاميا.
السيد أضاف لموقعنا أن الحديث تطرق الى الوضع العربي والاقليمي والوضع الدولي والمشكلات الجديدة في لبنان كملف الميغاسنتر، وكان استعراضٌ للآراء بما يخصّ الوضع الداخلي اللبناني إنما بعيدا عن التحالفات والترشيحات واللوائح الانتخابية.

وردا على سؤال عن مدى أمله بأن تتحسن العلاقات بين لبنان والمملكة بعد مجيء اليعقوب الى لبنان، أوضح السيد أن اليعقوب شخصية قوية ومحترمة ومدعاة للثقة ونحن نعوّل كثيرا على مجيئه الى لبنان، خصوصا أنه يحب هذا البلد، كونه كان ديبلوماسيا لمدة أربع سنوات في السفارة السعودية في لبنان، وهو يعرف أطرافا لبنانية كثيرة، موضحا أن تحركاته التي بدأها بعد تسليم أوراق اعتماده تشير الى أنه ليس بعيدا عن الشأن السياسي اللبناني الداخلي.

مقالات مشابهة

مقدمات النشرات المسائية

انخفاض في بدرجات الحرارة.. والثلوج على 900 متر وما دون

الطائرات لا تستطيع الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي جراء سوء الاحوال الجوية (LBCI)

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية: إذا فاز باسيل هناك مشكلة مع "سئالته"... و"اختلاف وخلاف"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم