“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كيف يمكن ان تستفيدي من ماء الأرز لبشرتك الدهنية؟
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

العناية بالبشرة الدهنية يتطلّب الكثير من الدقة التنبّه إلى جودة المواد المستخدمة، لذا تميل نساء عديدات إلى اختيار الخلطات الطبيعية المفيدة لنوع بشرتهن. فما هي أبرز فوائد ماء الأرز للبشرة الدهنية؟ إليك المعلومات التي تحتاجينها في هذا الموضوع من موقع صحتي.

ما هي فوائد ماء الأرز للبشرة الدهنية؟

- تساعد ماء الأرز عند استعمالها على البشرة الدهنية على التخفيف من الإفرازات الكثيرة التي تنتجها البشرة الدهنية، وتقلل من نسبة الزيوت التي تظهر على البشرة، فتمنحها إطلالة ملفتة وناعمة خالية من الشوائب التي يمكن أن تظهر عليها.

- أيضاً من الفوائد التي توفّرها ماء الأرز للبشرة الدهنية أن تساعد على حماية المسام من تراكم السموم داخلها، وهذا الأمر يجعلها أقل عرضة للتعرّض للمشاكل الجمالية الناتجة عن هذه السموم. وبالتالي، فهي تساهم على إغلاق المسام وتضييقها، وحمايتها من أي عوامل خارجية.

- بالإضافة إلى أن ماء الأرز يعتبر مفيداً جداً للبشرة الدهنية إذ إنه يخفف من تأثرها بالعوامل الخارجية، لا سيما الشمس، حيث يعمل عمل الواقي من الشمس، ويحميها من آثار هذه الأخيرة عليها، كمنع ظهور البقع السوداء او البنية، او التعرّض للإحمرار والتهيّج نتيجة الحرارة المرتفعة عند التعرّض لأشعة الشمس بكثرة.

- هذا ونشير إلى أن ماء الأرز مفيد جداً للتخلص من آثار البثور وحب الشباب، لا سيما وان العديد منها يكون صعب التخلص منها عند صاحبات البشرة الدهنية، كونها تفرز الكثير من الزيوت التي تؤدي إلى الإكثار من ظهورها. لذا فإن ماء الأزر ساعد على التخلص منها وإزالتها من خلال توحيد لون البشرة.

- كما وأن ماء الأزر مفيد جداً لمعالجة مشاكل بهتان البشرة الدهنية عند التعرض للكثير من المواد الكيميائية المضرة بها، لذا فإن هذا الماء يعيد إليها إشراقتها، ويجدد الخلايا الجلدية ويتخلّص من الجلد الميت الذي يعيق نضارة البشرة الدهنية.

مقالات مشابهة

المستقبل : الرئيس سعد الحريري قد يصل الى مطار لو بورجيه الفرنسي قبل الخامسة فجراً بتوقيت باريس في طائرة خاصة

النيابة العامة في أنقرة تفتح تحقيقاً بحق متورطين بالإساءة لمؤسس الجمهورية التركية "أتاتورك" والرئيس اردوغان

السفارة السعودية في بيروت: بالنظر إلى الأوضاع في لبنان فإنَّ السفارة تطلب من السعوديين الزائرين والمقيمين المغادرة في أقرب فرصة ممكنة

سفارة السعودية بواشنطن تنفي تعيين مسؤولاً مصرياً سابقاً مستشاراً لبن سلمان

حريق ضخم في مبنى مؤلف من 6 طوابق في نيويورك وأكثر من 100 رجل إطفاء يعملون على إخماده

باسيل: لا عيد "إستقلال" وكرسي رئيس الحكومة شاغر

اجتماع "بالغ الأهمية" بين الحريري وبن سلمان!

باسيل: فرنسا عادت لتلعب دورها كحامية للحقوق والمبادئ والحريات في العالم

باسيل: لا عيد استقلال بلبنان وكرسي رئيس الحكومة شاغر فكل لبنان الرسمي تصبح كراسيه شاغرة في حال شغور كرسي رئيس الحكومة