“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فرنسا: نريد أن يلعب الحريري دوره الحيوي في لبنان
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017


قال وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان اليوم، ان "رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري الموجود حاليا في السعودية، حر في تنقلاته، وانه من المهم ان يقوم بنفسه بخياراته".

واضاف لودريان في حديث لاذاعة "اوروبا 1"، ردا على شائعات بفرض قيود على تنقلات الرئيس الحريري: "لقد توجه الى ابوظبي الاربعاء عشية قدوم الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، وبالتالي نعتقد أنه حر في تنقلاته ومن المهم ان يقوم بنفسه بخياراته".

وتابع: "نأمل فعلا ان تظل وحدة لبنان وسلامته الترابية مصانتين، وان يتمكن المسؤولون السياسيون من تطبيق الدستور، والعمل سريعا على اقامة مؤسسات تمثل فعلا كل الطوائف الموجودة في لبنان".

وقال متحدث باسم الخارجية الفرنسية: "ان فرنسا تأمل في ان يملك كامل حريته في الحركة، وان يكون بامكانه تماما ان يقوم بدوره الاساسي في لبنان".

وكان الرئيس الفرنسي قام مساء امس بزيارة مفاجئة الى الرياض التقى خلالها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وقال: "ان لبنان كان يتجه نحو حل جديد مع دستور جديد وانتخابات مقبلة، لكن رحيل الحريري ينذر بمرحلة من الغموض".

مقالات مشابهة

إنّه اليوم العالمي للإحتضان.. ما هي أهمية هذا الفعل؟

ليندا عازار -"فراشات" الرئيس عون تحدثن عن حكاية الأب و"الجنرال" وسيد القلب والقصر

أبي نصر: لتعليق اقتراع المجنسين

الهيئة العليا للإغاثة تبدأ أعمالها لرفع النفايات من على شاطئ ذوق مصبح بتوصيات من الرئيس الحريري

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من قصقص باتجاه البربير وصولا الى بشارة الخوري

يوسف الديني - عودة «القاعدة» بعمامة إيرانية!

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

البترون لن تكون أمَّ المعارك.. شحّ مرشحين و"شكراً باسيل"!

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اول محول نهر الموت المسلك الغربي والسير الى تحسن تدريجي