يواصل صندوق Brave Heart النضال من أجل "القلوب الصغيرة"
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017



أقام صندوق Brave Heart عشاء لجمع التبرعات وقد أكد خلاله التزامه إنقاذ حياة الأطفال المحتاجين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية. توافد الى البيل أكثر من 600 شخص من كبار الشخصيات في لبنان وقد اجتمعوا حول رسالة واحدة: "ألا يتوفى أي طفل من مرض القلب بسبب العوز".

كان الحفل برعاية وحضور رئيس الوزراء السيد سعد الحريري وقد قدمت الحفل الإعلامية المتألقة السيدة هيلدا خليفة .من أبرز الحضور السيدة منى الهراوي والسيدة هدى السنيورة والسيدة بولا يعقوبيان، الدكتور فضلو خوري رئيس الجامعة الأمريكية في بيروت وعقيلته والأطباء ميغل عبود وسلطي وعلم والسيد روجر سعد سفير النوايا الحسنة لصندوق "برايف هارت"، فضلاً عن العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والأكاديمية ورجال الأعمال البارزين كالعميد شامل روكز والعديد من السفراء ممثلين جمعية ماراثون بيروت.

صرحت السيدة جمانة غندور عطاالله، إحدى مؤسسي "برايف هارت"، خلال الخطاب الذي ألقته للترحيب بالحضور: "إننا بحاجة سنوياً إلى مبلغ كبير لتغطية نفقات عمليات القلب للأطفال المحتاجين، وبالتالي لا يمكن لصندوق Brave Heart إنجاز مهمته من دون استمرار الدعم المالي الذي تقدمه الجهات المانحة والمؤسسات. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر المتبرعين والجهات الراعية المحلية والعالمية كافة للمساهمة في إنقاذ حياة الأطفال المحتاجين الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية ، وقد بلغ عددهم حتى اليوم 3340 ، الذين غطوا تكاليف العمليات الجراحية والتدخلات الطبية من خلال تبرعاتهم".

وتواصلت السهرة مع عازفة الساكسفون أناستاسيا الأتية من ابيزا وعدد من الراقصات على أنغامها الرائعة، أما أبرز ما في السهرة كانت موسيقى الديسكو من وحي ستديو 54 التي قدمها DJ Rodge سفير النوايا الحسنة لصندوق "برايف هارت".

أما الحدث الأبرز الذي توّج السهرة المزاد العلني على سيارة كيكس تبرعت بها شركة نيسان ، أحيته السيدة ماريانا وهبي ،والذي من خلاله تجمع التبرعات لتغطية نفقات عمليات القلب للأطفال المحتاجين. وقد تضمنت السهرة مزاد صامت على المزيد من الهدايا تقدمة المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، والرسامين المميزين مثل رندة علي أحمد، راوية زنتوت، غازي باكر، ومجوهرات تقدمة أنطوان وديع سلمون، ندى لكافالير، نصولي، بالإضافة إلى باقة من تجارب فريدة من نوعها ولقاءات مميزة في لندن مع شخصيات بارزة.

مقالات مشابهة

بالصورة - وهاب يحتفل بعيد بشار الـ 21!

افتتاح معرض صور لقوات اليونيفيل.. شبيب: معلوم كم هي تضحياتها

جنبلاط استقبل الشيخ نعيم حسن بحضور أبوالحسن

إئتلاف إدارة النفايات: صيغة قانون الإدارة المتكاملة للنفايات ركيكة

لا فساد: لإدخال إصلاحات الى النظام النسبي المعتمد

اليونيفيل تشدد على التعاون للسلام والتنمية

افتتاح مركز AAA لخدمات التوحد

اللبنانية تعلن حاجتها للتعاقد مع أساتذة من حملة الدكتوراه

الملحقية العسكرية في السفارة اللبنانية في مصر كرمت المنتج صادق الصباح