“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الرئيس عون قلق... ويطالب البخاري بعودة الحريري إلى لبنان! ‎
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

عرض رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ خلال لقائه سفراء دول مجموعة الدعم في ​قصر بعبدا​ "موقف ​لبنان​ من التطورات الأخيرة يعد إعلان ​سعد الحريري​ استقالة ​الحكومة​ من الخارج والملابسات التي رافقت هذا الإعلان ومنها ظروف استمرار الحريري خارج لبنان"، وأعاد عون التأكيد أن بت ​الاستقالة​ ينتظر عودة الحريري والتأكد من حقيقة الأسباب التي دفعته إلى إعلانها، وفي هذا السياق عبر الرئيس عون عن قلقه لما يتردد عن الظروف التي تحيط بوضع الرئيس االحريري وضرورة جلاءها مذكرا أعضاء المجموعة بالاتفاقات الدولية التي ترعى العلاقات مع الدول والحضارات التي توفرها لأركانها.
وطمأن عون السفراء إلى وعي القيادات اللبنانية وتضامن ها في هذه المرحلة الدقيقة من ​تاريخ لبنان​ وحرصا على تعزيز الوحدة وقد ساعد ذلك في الحفاظ على الاستقرار الامني في البلاد.
من جهته نوه نائب المنسق الخاص للأمم المتحدة فيليب لازيرني "بالجهود التي بذلها عون في ضبط الأوضاع التي نشأت بعد اعلان الحريري استقالته مؤكدا تأييد الدول الأعضاء لموقف عون من كل جونبه. وشدد لازاريني على أن مجموعة الدعم ​الوليد​ يدعمون سيادة لبنان واستقلاله وسيادته ويشدد على أهمية الوحدة".
هذا وأكد رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ للقائم بالاعمال السعودي في ​لبنان​ ​وليد البخاري​ أنه "من غير المقبول الطريقة التي حصل فيها ​استقالة​ ​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​"، مطالبا بعودة الحريري إلى لبنان.
والرئيس عون استقبل سفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي كذلك سفير الامارات وشفير قطر.
هذا وقال رئيس الجمهورية ميشال عون خلال إستقباله القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان وليد البخاري في بعبدا أنه “من غير المقبول الظروف التي حصلت فيها إستقالة رئيس الحكومة سعد الحريري.. وأطالب بعودته إلى لبنان”


مقالات مشابهة

الدفاع المدني: حريق داخل سيارة على اوتوستراد السيد هادي نصرالله

الحرّة: الجيش في زيمبابوي يعلن دعمه للتظاهرات المناهضة لموغابي المقررة السبت "طالما بقيت سلمية"

ماكرون اكد من غوتنبرغ الرغبة في الحوار مع ايران

كوريا الشمالية تستبعد إجراء مفاوضات بشأن الأسلحة النووية

باسيل من موسكو: لا نريد أن نفكر إلا بالعلاقات الممتازة مع السعودية ولم نلجأ الى التصعيد الديبلوماسي

لماذا يجب أن تخلع الحامل المجوهرات عند الولادة؟

توسك يمهل بريطانيا حتى الشهر المقبل لإحراز تقدم في بريكست

ماي: الاتحاد الأوروبي يرى "تقدماً جيداً" بمحادثات بريكست

موسكو تبني سياجاً حدودياً بين أوكرانيا وشبه جزيرة القرم