“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
جنبلاط عاتب على السعودية...وحزين على لبنان!
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

قال النائب وليد جنبلاط لوكالة رويترز إن "لبنان لا يستحق اتهام السعودية له بإعلان الحرب عليه".وأضاف جنبلاط: "من المحزن حقا أن تعامل السعودية لبنان بهذا النحو بعد أن كنا أصدقاء لعقود".
تغريدات
وكان رئيس اللقاء الديموقراطي اللبناني قد قال إنه آن الأوان لعودة رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري إلى لبنان، مؤكدا أنه لا بديل عنه.ونشر جنبلاط تغريدة له منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "بعد أسبوع من إقامة جبرية كانت أو طوعية آن الأوان لعودة الشيخ سعد، والاتفاق معه على استكمال مسيرة البناء والاستقرار. وبالمناسبة لا بديل عنه".وكان جنبلاط قد علق، في تغريدة له عقب إعلان الحريري استقالته قال فيها: "لبنان أكثر من صغير وضعيف كي يتحمل الأعباء الاقتصادية والسياسية لهذه الاستقالة، كنت وسأبقى من دعاة الحوار بين السعودية وإيران".

مقالات مشابهة

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل