“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الفرزلي: احتجاز الحريري اعتداء صارخ على لبنان
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


أكد نائب رئيس المجلس النيابي السابق ​ايلي الفرزلي​، ان الشعب ال​لبنان​ي برمته ورئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ ودولة الرئيس ​نبيه بري​ و​تيار المستقبل​ وكل الزعامات السياسية، تريد رئيس وزرائها ​سعد الحريري​ في ​بيت الوسط​، لأننا نعتبر ان هناك اعتداء واضح وصارخ على لبنان باحتجاز رئيس حكومته في ​السعودية​.

ولفت الفرزلي، الى انه اذا كان للسعودية حظوة لدى اللبنانيين فلان السعودية كان لها علاقات مميزة مع لبنان، وكانت تراعي الوضع فيه، مؤكدا ان هناك قناعة لدى الرأي العام اللبناني ان السعودية اضاعت البوصلة ويهمني ان لا تضيع البوصلة، واشار الى ان العلاقة التي قامت بين الحريري والرئيس عون حمت لبنان بأنها اوقفت النتائج والتبعات التي كانت ستترتب عن الوضع الميداني في سوريا والمنطقة وردت الهجمة الارهابية عن لبنان فداعش كان أحد اهدافه لبنان الى جانب سوريا والعراق، وسأل ان هل تطلب السعودية من لبنان ان لا يدافع عن نفسه ضد التكفير اكان ​حزب الله​ هو الذي ذهب الى سوريا او غيره، طالبا من السعودية اذا كانت تريد ان تصفي حساباتها مع ​ايران​ فلتشن حربها على ايران مباشرة وهي اقرب اليها من لبنان في حين ان حزب الله يشكل شريحة اساسية من ​المجتمع اللبناني​ ، وحذر الفرزلي من لعبة تحريض السعودية للبنانيين على التقاتل بين بعضهم البعض رافضا تحويل لبنان الى ساحة كما هي الحال في اليمن، ورفض الفرزلي الاتهام السعودي بحق رئيس الجمهورية مشددا على ان الرئيس عون التزم بعهده التزاما تاما بأن لا يتحول لبنان ساحة للصراعات، وحيَّده عن هذه الصراعات.

مقالات مشابهة

باسيل قبل إنتهاء مهلة تسجيل المغتربين في الإنتخابات : العدد مفاجىء!

رئيس الجامعة الثقافية هنأ بعيد الاستقلال: كنا وسنبقى في خدمة لبنان ومصلحته العليا

محفوض ردًّا على نصرالله: وما رأيك لو ايران بتحلّ عنا

نقابة المعلمين أقرت الإضراب في 28 و29 الجاري احتجاجا على عدم تطبيق قانون السلسلة بكامل بنوده

بسبب الظروف الراهنة... لا دعوة للمشاركة في مراسم وضع الأكاليل على ضريح الأمير مجيد أرسلان

جنبلاط يحذر من المكالمات الاسرائيلية

نصر الله: "حلو عن لبنان" .. واتهامنا بالإرهاب هو نتيجة مسار أميركي!

وفد من مشايخ مؤسسة العرفان يزور جعجع

الناشف: بيان وزراء الخارجية العرب اعتداء على نسيج الداخل