“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاحدب: لا يجوز اعطاء اي ذريعة لأي جهة لأن تشن حربا على لبنان
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


لفت النائب السابق ​مصباح الأحدب​ إلى أن "اليوم يجب وضع حد للاختراق الامني والسياسي الذي يفتعله "​حزب الله​" في ​لبنان​ لكن نتمنى تحييد لبنان عن اي نزاع اقليمي"، مشيراً إلى أن "كل سنة لبنان يعتبرون ​السعودية​ دولة صديقة وهوية لبنان العربية مصانة ب​الدستور​".

وفي حديث لقناة "الحدث"، أشار الأحدب إلى "اننا توجهنا بالمبادرة السنية التي اطلقناها منذ سنوات لأن يتم تحييد مناطقنا وشبابنا عن اي سجال اقليمي"، لافتاً إلى أن "العودة للدستور وربط النزاع على اساسه يعيد لبنان لعربيته، والحوار مع "حزب الله" يجب أن يكون في العلن لأن الحوار السري كانت نتائجه كارثية".

وأكد انه "لا بد من وضع حد للتنازلات التي يقدمها طرف على حساب اللبنانيين"، مشيراً إلى أن "​استقالة​ ​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​ كان لها وقعا في الداخل اللبناني وعودة الحريري ضرورة ليوضح اسباب استقالته"، مشدداً على أنه "لا يجوز اعطاء اي ذريعة لأي طرف لأن يشن حربا على لبنان والحل يكون بالحوار وربط النزاع".

مقالات مشابهة

هذا ما سيفعله الحريري فور عودته الى لبنان!

مفاجأة من قيادة الجيش للبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال

“8 آذار”: لا حكومة دون حزب الله!

تحذيرات للبنان من "المخالفة"!

السفير السعودي الجديد إلى لبنان الاثنين

بيروت تنتظر الحريري.. وأسهم إعادة تكليفه ترتفع

الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

بالصور - أبرز الوجوه السياسية اللبنانية في منزل الحريري في فرنسا!