“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
محمد شقير يوضح: المقابلة التي يتم تداولها تعود للعام 2016
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير بياناً اوضح فيه الآتي:
ان المقابلة التي يتم تداولها حالياً على وسائل التواصل الاجتماعي للرئيس شقير مع محطة الـMTV والتي يطالب فيها الحكومة اللبنانية بالاعتذار من المملكة العربية السعودية، هي مقابلة اجريت مع شقير في شباط 2016 على خلفية التسجيل المصور الذي تم نشره على موقع You Tube في تلك الفترة والذي يظهر تدريب مجموعة من الحوثيين على يد "فريق لبناني".

ولفت البيان الى ان الاعلامي في الـMTV الذي أجرى الحوار مع شقير هو روبير النخل، وهو قد ترك العمل في محطة الـMTV في آذار 2016، ما يؤكد ان هذه المقابلة اجريت في ذلك التاريخ.

واكد المكتب الاعلامي لرئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير انه إزاء الازمة السياسية الحالية التي يمر فيها البلد، فان المطلوب اليوم أكثر من اي وقت مضى، المزيد من الهدوء والتروي، والمزيد من التكاتف والتضامن والتمسك بالمؤسسات الشرعية وبالدستور اللبناني واعلاء المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى.

مقالات مشابهة

حدّاد و... يعدون لائحة!

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل