“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس اليمني
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض بعد يومين من نشر تقرير حول منع الأخير من مغادرة السعودية إرضاء للإمارات العربية المتحدة.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية إن هادي استعرض مع ابن سلمان مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه البلد جراء "تداعيات حرب مليشيا جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على الشعب وآثارها وتبعاتها على معيشة المواطن وأمنه واستقراره".

ونقلت الوكالة عن هادي إشادته بالقيادة السعودية وقوله إن قيادتها للتحالف العربي ستظل محل تقدير واهتمام كافة أبناء الشعب اليمني.

ويأتي الإعلان عن اللقاء بعد يومين من نشر وكالة أسوشيتد برس تقريرا حول منع الرياض للرئيس هادي من التوجه إلى عدن رغم رسائله المتكررة للعاهل السعودي.

وقالت الوكالة إن السعودية تفرض قيودا على تحركات الرئيس اليمني إرضاء للإمارات العربية المتحدة التي تدعم المجلس الانتقالي بعدن وشخصيات سياسية وعسكرية تطالب بإسقاط الحكومة الشرعية.

وجاء في التقرير أن السعودية تضع هادي تحت الإقامة الجبرية إلى جانب ابنيه وبعض الوزراء والعسكرين اليمنيين الموالين له.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين يمنيين قولهم إن المنع السعودي بدأ منذ أشهر وأرجعوا ذلك إلى "العداء المرير بين هادى والإمارات العربية المتحدة التي تشكل جزءا من التحالف وتهيمن على جنوب اليمن".

ومنذ أن غادر هادي اليمن في فبراير/شباط الماضي، بعث مرارا برسائل طلبات مكتوبة إلى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يطلب فيها العودة إلى عدن. وقال قائد أمن يمني إنه لم يتم الرد على أي من هذه الطلبات، حسب تقرير الأسوشيتد برس.

مقالات مشابهة

يوسف الديني - عودة «القاعدة» بعمامة إيرانية!

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

البترون لن تكون أمَّ المعارك.. شحّ مرشحين و"شكراً باسيل"!

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اول محول نهر الموت المسلك الغربي والسير الى تحسن تدريجي

جورج شاهين - كل شيء «مجمَّد» ولا مخــــرج لأيّ مأزق قبل 6 أيار

ناصر شرارة - «الموساد».. لبنان والضفة الغربية ساحة واحدة

مفاجآت طرابلس... «كسور» اللوائح نجوم البرلمان!

مارين لوبين - لننتهِ من أسطورة العلاقة الفرنسية - الألمانية!

هكذا «تبتزّ» المستشفيات الضمان والمضمونين!