العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الشيعي الاعلى لخطباء الجمعة: للدعوة لتمتين الوحدة الوطنية بين ابناء الوطن
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

توجهت الامانة العامة للاوقاف في ​المجلس الاسلامي​ الشيعي الاعلى بيانا توجهيا لخطباء الجمعة بالقول "في ظل الظروف الصعبة التي تمر فيها المنطقة وما يمر به وطننا من ازمة مستجدة وفي ظل الشر الصهيوني الذي يتربص ببلادنا دائما محاولا ايجاد الشرخ والفتن بين ابنائها نلفت عناية الاخوة العلماء خطباء الجمعة التركيز خلال هذه الخطب على النقاط التالية، الدعوة الى تمتين ​الوحدة الوطنية​ بين ابناء وطننا ​لبنان​ والوقوف صفا واحدا لمواجهة مشاريع الفتن والتجزئة".
وفي بيان لها، شددت على "ضرورة التنبيه من الخطط الفتنوية للعدو الصهيوني وما يشيعه في هذا الاطار لينفذ مآربه في بلدنا"، مؤكدةً "ضرورة قيام الحوار والخطاب الهادىء لحل مشاكلنا وازماتنا القديمة والمستجدة".
ولفتت إلى "التركيز على ​فلسطين​ القضية المركزية للعرب وللمسلمين"، مؤكدةً أن "المقاومة حق في مواجهة المحتل وهي رد فعل ضرورة على العدوان وليست هواية"، مشيرةً إلى أن "​الجيش اللبناني​ صمام امان الوطن وصائن وحدته وارضه وحامي ابنائه من شبكات التخريب و​الارهاب​ الاسرائيلي والتكفيري".

مقالات مشابهة

الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله

حسن منيمنة- التوتر اللامتوازي: العلاقة المرتبكة بين أنقرة وواشنطن

حازم الامين- دعوة إلى مقاطعة الانتخابات غير «المدنية» في لبنان

عمر قدور- متى تُفطَم المعارضة السورية عن أنقرة ؟

خيرالله خيرالله- “تمسكن تسلم”

عدلي صادق- حصار التزمت في عقر داره

فؤاد ابو زيد- على هامش النزاع اللبناني ــ الإسرائيلي .. هل اكتملت ذرائع إندلاع الحرب؟

أكرم البني- حرب معلنة لا يريد أطرافها أن تندلع

إنتخابات 2018: لائحة مخزومي تكتمل .. من هم الأعضاء؟