“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
عادل الجبير: السعودية غير راضية عن مضمون الاتفاق النووي مع إيران
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

أعلن ​وزير الخارجية​ السعودي، ​عادل الجبير​، أن "​السعودية​ غير راضية عن عدد من بنود خطة العمل الشاملة المشتركة حول الاتفاق مع ​إيران​ على برنامجها النووي".
ولفت إلى أنه "بعد اثني عشر عاما من التوقيع على خطة العمل المشتركة حول ​البرنامج النووي​ الإيراني سيتم رفع القيود المفروضة على عدد أجهزة الطرد المركزي التي يمكن أن تستخدمها ​طهران​ وسيكون بوسع الإيرانيين امتلاك خمسين مائة ألف جهاز طرد مركزي".
وأشار إلى أنه "سيكون بوسعهم في إيران أن ينتجوا خلال أسبوع المواد المخصبة الكافية لتصنيع ​قنبلة​ ذرية وهذا أمر خطير جدا"، لافتاً إلى أنه "ينبغي على ​الوكالة الدولية للطاقة الذرية​ أن تعمل بمزيد من القوة فيما يتعلق بتصحيح الفقرات الواردة في الاتفاق المتعلقة ب​عمليات​ التفتيش على المرافق النووية الإيرانية، وأن تشمل عمليات التفتيش أيضا المرافق غير المعلنة والعسكرية"، داعياً إلى "فرض ​عقوبات​ دولية على إيران".

مقالات مشابهة

الخارجية الكويتية تستدعي سفير الفلبين و تبلغه استغرابها لتصريحات رئيس بلاده

بعد توقيفه في تشيكيا.. متى يعود الماروق الى لبنا؟

فرنسا: مجلس الأمن الدولي يبحث غدا الوضع في سوريا

توقيف منفذي عملية السطو على البنك اللبناني – السويسري.. تنتهي بتوقيف السارقين!

"المعلومات" توقف سارقي البنك اللبناني - السويسري بعد عملية السطو التي حصلت في محلة بئر حسن بتاريخ 18 الجاري

إنقاذ زورق صيد مقابل خليج جونية!

"قوى الأمن": مفرزة سير بعبدا تحجز 36 دراجة آلية مخالفة.

بعد لجوئها إلى "داعش".. العراق يقرّر لأول مرة إعدام امرأة ألمانية!

سقوط صاروخ على بلدة كلس الحدودية التركية من سوريا