“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد لقائه عون... الراعي إلى السعودية الاثنين ولقاء الحريري وارد!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

غادر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القصر الجمهوري في بعبدا، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، من دون الادلاء باي تصريح.
أشارت مصادر بعبدا ان اللقاء بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والبطريرك بشار الراعي اتفق خلاله على تفهم وجهات النظر المتبادلة والتنسيق الدائم وعلى ابلاغ الراعي في زيارته الى السعودية أن لبنان لا يحتمل حروب الاخرين على ارضه ولا يحتمل صراعا بين ايران والسعودية على ارضه، وأن ولا حفاظ على كرامة لبنان دون عودة الرئيس سعد الحريري الى أرضه وأنه سيعمل على لقاء الحريري للتأكد من وضعه". هذا وشددت المصادر أن الرئيس ​ميشال عون​ والراعي على تكامل وتنسيق فيما بينهما وما يقوم به الرئيس سيستكمله البطريرك حيث ما كان.

توضيح
أعلن مستشار الاعلامي للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وليد غياض لوكالة "رويترز"، أن الراعي سينقل إلى المملكة رسالة مفادها أن لبنان لن يتحمل أي صراع، مضيفاً أن اجتماعا سيعقد "من حيث المبدأ" بين الراعي والحريري.

وكان غياض أكّد أن الراعي سيزور السعودية الأسبوع المقبل، وأنه تلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن احتمال الاجتماع مع الحريري.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 23/11/2017

التحكم المروري: اصطدام شاحنة بعمود انارة على اوتوستراد طبرجا باتجاه جونية والاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

بالصورة- انقلاب باص لنقل الركاب على أوتوستراد القلمون

قائد البحرية الإيرانية: مجموعة من سفننا الحربية ستقوم بزيارة لخليج المكسيك

بالفيديو- الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري

أمانو: لسنا قلقين حول البند T المحلق بالاتفاق النووي مع ايران

"الدفاع" الروسية: تحرير أكثر من 98% من أراضي سوريا من تحت سيطرة "داعش"

وهاب: حضور الرئيس عون يزداد قيمة مع الوقت وبعهده حصل عدد من الانجازات

منصة موسكو تعلن عدم التزامها ببيان الرياض-2