العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد لقائه عون... الراعي إلى السعودية الاثنين ولقاء الحريري وارد!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

غادر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القصر الجمهوري في بعبدا، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، من دون الادلاء باي تصريح.
أشارت مصادر بعبدا ان اللقاء بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والبطريرك بشار الراعي اتفق خلاله على تفهم وجهات النظر المتبادلة والتنسيق الدائم وعلى ابلاغ الراعي في زيارته الى السعودية أن لبنان لا يحتمل حروب الاخرين على ارضه ولا يحتمل صراعا بين ايران والسعودية على ارضه، وأن ولا حفاظ على كرامة لبنان دون عودة الرئيس سعد الحريري الى أرضه وأنه سيعمل على لقاء الحريري للتأكد من وضعه". هذا وشددت المصادر أن الرئيس ​ميشال عون​ والراعي على تكامل وتنسيق فيما بينهما وما يقوم به الرئيس سيستكمله البطريرك حيث ما كان.

توضيح
أعلن مستشار الاعلامي للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وليد غياض لوكالة "رويترز"، أن الراعي سينقل إلى المملكة رسالة مفادها أن لبنان لن يتحمل أي صراع، مضيفاً أن اجتماعا سيعقد "من حيث المبدأ" بين الراعي والحريري.

وكان غياض أكّد أن الراعي سيزور السعودية الأسبوع المقبل، وأنه تلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن احتمال الاجتماع مع الحريري.

مقالات مشابهة

سركيس امام وفود شعبية: منفتح على الحوار والتعاون مع الجميع

.. على لائحة التيار

اوسي عن اقليات بيروت الاولى..

الجيش: زورقان حربيان اسرائيليان خرقا يوم أمس واليوم المياه الإقليمية

حركة المرور كثيفة من الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى نهر الموت

الصراف استقبل وفداً من اللقاء التضامني الوطني برئاسة ملص

كيروز دان رفع دعوى بحق شدياق وعازار ومنع فندق مونرو من عقد مؤتمر المبادرة الوطنية

حاصباني: مستمرون في تأمين الأدوية رغم ارتفاع عدد المرضى وتصاعد الكلفة

خاص- القومي مربك... وهذا هو البديل عن فادي عبود في المتن