بعد لقائه عون... الراعي إلى السعودية الاثنين ولقاء الحريري وارد!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

غادر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القصر الجمهوري في بعبدا، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، من دون الادلاء باي تصريح.
أشارت مصادر بعبدا ان اللقاء بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والبطريرك بشار الراعي اتفق خلاله على تفهم وجهات النظر المتبادلة والتنسيق الدائم وعلى ابلاغ الراعي في زيارته الى السعودية أن لبنان لا يحتمل حروب الاخرين على ارضه ولا يحتمل صراعا بين ايران والسعودية على ارضه، وأن ولا حفاظ على كرامة لبنان دون عودة الرئيس سعد الحريري الى أرضه وأنه سيعمل على لقاء الحريري للتأكد من وضعه". هذا وشددت المصادر أن الرئيس ​ميشال عون​ والراعي على تكامل وتنسيق فيما بينهما وما يقوم به الرئيس سيستكمله البطريرك حيث ما كان.

توضيح
أعلن مستشار الاعلامي للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي وليد غياض لوكالة "رويترز"، أن الراعي سينقل إلى المملكة رسالة مفادها أن لبنان لن يتحمل أي صراع، مضيفاً أن اجتماعا سيعقد "من حيث المبدأ" بين الراعي والحريري.

وكان غياض أكّد أن الراعي سيزور السعودية الأسبوع المقبل، وأنه تلقى ردا إيجابيا من مسؤولين سعوديين بشأن احتمال الاجتماع مع الحريري.

مقالات مشابهة

لبنان.. إلى مواقع متقدّمة نفطياً؟

استشهاد عسكري وإصابة ٧.. هذا ما حصل في الهرمل ليلا!

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔