“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سفير رومانيا زار الرابطة المارونية: لتجنيب لبنان تداعيات الصراعات الخارجية
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

زار سفير رومانيا في لبنان فيكتور ميرسيا، يرافقه السكرتير الأول في السفارة اندريي كورويف، مقر الرابطة المارونية قبل ظهر اليوم، والتقى رئيسها انطوان قليموس، في حضور أعضاء من مجلسها التنفيذي.

وأوضح بيان للرابطة، أن "البحث تناول خلال اللقاء العلاقات اللبنانية - الرومانية، والتطورات الراهنة والمتسارعة في لبنان والمنطقة، والدور الذي يمكن أن تضطلع به بوخارست من خلال دورها الفاعل في المجموعة الأوروبية وعلى المستوى الدولي لمساعدة لبنان على تجاوز أزماته والتصدي لمسألة النازحين السوريين التي تشكل عبئا عليه على كل المستويات. ووصف السفير لبنان بالبلد الصديق الذي لديه العديد من وجوه الشبه مع رومانيا، مؤكدا أن بلاده لن تدخر جهدا في تقديم المساعدة له بما تمتلك من إمكانات واتصالات، وهي مهتمة باستقراره وأمنه، داعيا الى تجنيبه تداعيات الصراعات الخارجية".

ولفت البيان الى أن "رئيس الرابطة شكر السفير الروماني على زيارته، وأشاد بالدور الذي تقوم به رومانيا في دعم لبنان وتفهم مشكلاته، متمنيا عليها توظيف موقعها المميز في أوروبا، وفي الأسرة الدولية في خدمة هذا الهدف. وشرح تفصيلا الدور الذي تؤديه الرابطة المارونية في مواجهة الأزمة الوطنية الكبيرة التي تعصف بالبلاد، منوها بالحكمة، وروح المسؤولية العالية التي يعالج بها رئيس الجمهورية هذه الأزمة والتفاف القيادات اللبنانية من حوله".

مقالات مشابهة

إنّه اليوم العالمي للإحتضان.. ما هي أهمية هذا الفعل؟

ليندا عازار -"فراشات" الرئيس عون تحدثن عن حكاية الأب و"الجنرال" وسيد القلب والقصر

أبي نصر: لتعليق اقتراع المجنسين

الهيئة العليا للإغاثة تبدأ أعمالها لرفع النفايات من على شاطئ ذوق مصبح بتوصيات من الرئيس الحريري

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من قصقص باتجاه البربير وصولا الى بشارة الخوري

يوسف الديني - عودة «القاعدة» بعمامة إيرانية!

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

البترون لن تكون أمَّ المعارك.. شحّ مرشحين و"شكراً باسيل"!

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اول محول نهر الموت المسلك الغربي والسير الى تحسن تدريجي