“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أسامة سعد شدد على أولوية حفظ الاستقرار في كل المجالات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري ​أسامة سعد​ "الاعتراض الكامل على استقالة رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ سواء لجهة مكان إعلانها من خارج لبنان، أم لجهة التوقيت المفاجئ، أم لجهة مضمون الاستقالة التصعيدي المناقض للتفاهمات بين التيارات السياسية اللبنانية".
وخلال سلسلة اتصالات أقامها مع عضو كتلة "المستقبل" النائب ​بهية الحريري​ ومفتي صيدا ​الشيخ سليم سوسان​ والأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني ​حنا غريب​، شدد سعد على "ضرورة اتخاذ كل الإجراءات بحفظ الاستقرار في كل المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والمالية والاجتماعية".
وأشار إلى أنه "في ما يتعلق بالحكومة، تم الاتفاق على أنه بعد البت باستقالة الحكومة الحالية، تتطلب هذه المرحلة الدقيقة تشكيل حكومة خلاص وطني تستجيب لطموح ​الشعب اللبناني​ بالتغيير، وتتولى الإشراف على ​الانتخابات النيابية​ القادمة بكل حيادية ونزاهة، كما تعبر عن نبض التحركات النقابية والمدنية والشعبية وتستجيب لمطالبها".

مقالات مشابهة

هل يتأثر إصدار التأشيرات الأميركية بشلل الموازنة؟

الخارجية الكويتية تستدعي سفير الفلبين و تبلغه استغرابها لتصريحات رئيس بلاده

بعد توقيفه في تشيكيا.. متى يعود الماروق الى لبنا؟

فرنسا: مجلس الأمن الدولي يبحث غدا الوضع في سوريا

توقيف منفذي عملية السطو على البنك اللبناني – السويسري.. تنتهي بتوقيف السارقين!

"المعلومات" توقف سارقي البنك اللبناني - السويسري بعد عملية السطو التي حصلت في محلة بئر حسن بتاريخ 18 الجاري

إنقاذ زورق صيد مقابل خليج جونية!

"قوى الأمن": مفرزة سير بعبدا تحجز 36 دراجة آلية مخالفة.

بعد لجوئها إلى "داعش".. العراق يقرّر لأول مرة إعدام امرأة ألمانية!