إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة IDT على أول هاتف ذكي يستخدم معيار الشحن اللاسلكي طويل المدى
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً عن تعاونها مع شركة IDT لتطبيق تقنية معيار الشحن اللاسلكي طويل المدى Qi wireless charging EPP لأول مرة على مستوى العالم على هاتف ذكي فاخر وهو هاتف V30 من "إل جي".
وتمكن التقنية الجديدة المستخدم من شحن هاتفه لاسلكياً بشكل آمن وسريع، مع بقائها متوافقة مع أجهزة الإرسال الأكثر شيوعاً والتي تستخدم معيار Qi 5W المقدم بواسطة تحالف الطاقة اللاسلكية، وذلك باستخدام مستقبل الطاقة اللاسلكية من شركة IDT، الذي يوفر أفضل تكامل وكفاءة على مستوى الصناعة. ويستند الجهاز على معالج مرن بسعة 32 بت، الأمر الذي سمح لشركة "إل جي" بتحسين أداء الشحن اللاسلكي وزيادة سرعته، إلى جانب رقائق الطاقة اللاسلكية المصممة لتوفير شحن لاسلكي سريع من خلال تقليل الزمن المستغرق لعملية الشحن بنسبة تزيد على 30%، الأمر الذي يضاف إلى العديد من ميزات هاتف V30 المقاوم للماء بتصميمه المتين والأملس.
هذا ويسطر هاتف V30 من "إل جي"، معايير جديدة في ما يتعلق بتطور الهواتف الذكية الفاخرة بما يملكه من ميزات تتعلق بالوسائط المتعددة؛ حيث أدخل الهاتف العديد من ابتكارات الصناعة الحديثة التي لا تتواجد بأي هاتف ذكي آخر ومنها: عدسة كاميرا بفتحة F1.6، وعدسة بزجاج Crystal Clear، وشاشة بتقنية OLED FullVision، ووضع التصوير السينمائي Cine Video لإنتاج مقاطع فيديو بنفس جودة الأفلام، بالإضافة إلى ضبط أصوات الهاتف من خلال التعاون الذي جمع "إل جي" مع شركة بانغ آند أولفسن B&O PLAY.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب رئيس قسم المنتجات الاستثنائية لدى شركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة، ها جيونغ-أوك: "جاء تعاوننا مجدداً مع شركة IDT من خلال هاتف V30 لما تمتلكه من أفضل التقنيات في ما يتعلق بسرعة الشحن اللاسلكي وكفاءته، وهي الميزة التي باتت مطلباً أساسياً للعديد من زبائن هواتفنا الذكية الاستثنائية الفاخرة. إن إمكانية شحن الهاتف لاسلكياً بوقت أسرع بما نسبته 30% عن السابق، تعطي هاتف V30 أفضلية كبيرة عن منافسيه".
ومن جانبه، قال مدير عام قسم الطاقة المتنقلة والاستشعار لدى شركة IDT: "عززت إل جي إلكترونيكس من خلال إطلاقها لهاتف V30 من موقعها كشركة رائدة في مجال الطاقة اللاسلكية مع تبنيها للشحن السريع المبني على معيار الشحن اللاسلكي طويل المدى. نتوقع أن تحذو الصناعة حذو إل جي بهدف زيادة سرعة الشحن اللاسلكي".

مقالات مشابهة

اعتصام في ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس احتجاجا على الفساد

كلام قاسٍ من الراعي لساسةِ لبنان!

اتفاق توأمة بين بلديتي جبيل وأيانابا

سعد: لتشكيل حكومة بمن حضر

الراعي في عظة الاحد: هل المقصود تعطيل الدولة لغاية مبطنة في النفس؟

برقيات كادت أن تمنع الحرب العالمية الأولى... تعرفوا إليها

مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

عبدالله: اخطر تجاوز للطائف هو حجز اكثر من 900 من الناجحين رسميا في 9 وظائف

ظريف يفجر مفاجأة من قطر