“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ستولتنبرغ يرحب بانضمام قطر والإمارات إلى بعثة الناتو في أفغانستان
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


أعلن الأمين العام لحلف "​الناتو​" ​ينس ستولتنبرغ​ أن "الحلف قرر زيادة تعداد قواته في ​أفغانستان​ إلى 16 ألفا في الأشهر المقبلة"، مرحبا بـ"انضمام قطر والإمارات إلى بعثة "الناتو" في أفغانستان".
ولفت إلى أنه "اتخذت 27 دولة كذلك قرارا بشأن زيادة عدد العسكريين في الأشهر القريبة، ولذلك سيزداد عدد قوات بعثة الدعم من 13 إلى 16 ألفا"، مشيراً إلى أن "الحلف سيواصل تمويل ​الجيش الأفغاني​ حتى عام 2020 على الأقل".
وأشار إلى أن "قطر و​الإمارات العربية المتحدة​ أكدتا استعدادهما للانضمام إلى بعثة "الدعم الحازم" للحلف"، مذكرا بـ"أن هذين البلدين شاركا في العملية القتالية في أفغانستان ولديهما معرفة وإمكانية ثمينة لبعثة "الدعم الحازم".
من جهة أخرى، دعا ​باكستان​ وغيرها من الدول المجاورة لأفغانستان إلى "منع انتشار حركة "طالبان" خارج حدود أفغانستان، كما دعا إلى دعم عملية إحلال ​السلام​ في هذا البلد".

مقالات مشابهة

حظك مع الأبراج

القوات العراقية تعلن انطلاق عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مناطق صحراوية في محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار

جهاد الخازن- عقد ترافق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

د. خالد أحمد الصالح- لبنان... الاتجاه المعاكس

خيرالله خيرالله- مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات

جنبلاط: المرحلة الاستثنائية تستوجب حلولا استثنائية

الحريري فتَح الباب أمام تسوية... "مشروطة"

هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!

اجراءات أمنية مشددة تحيط بالحريري