“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"غرفة التجارة والصناعة للبنان وأستراليا" في ملبورن تكرّم الدكتور سليم صفير
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

كرّمت "غرفة التجارة والصناعة للبنان وأستراليا" في ولاية فكتوريا برئاسة فادي الزوقي مدير عامّ بنك بيروت الدكتور سليم صفير، ومنحته درع رئاسة الغرفة، تقديراً لمسيرته في المجالات الاقتصادية والوطنية والإنسانية. وتمّ التكريم خلال عشاء الغرفة السنوي السادس تحت شعار "لنحدث فرقاً في مجال الاعمال"، في حضور حشد من الشخصيات الاسترالية واللبنانية وضيوف من لبنان.
وفي كلمته التي القاها الدكتور سليم صفير بمناسبة تسلّمه درع رئاسة الغرفة، عبّر صفير عن فخره لكونه جزء من هذه الغرفة. واعتبر"أنّ الغرفة تجسّد جوهر لبنان الأعظم. ووجودكم في أستراليا هو سبب إستثمار بنك بيروت حتى يكون هنا ]...[ كمصرف المغتربين وكجسر بينكم وبين لبنان وحمضه النووي".
وخاطب المغتربين قائلاً "أدعوكم اليوم لتعيدوا خبرتكم وموهبتكم ومعرفتكم ومهاراتكم ونجاحكم إلى وطننا الأمّ. تذكّروا إنكم حين هاجرتم مع عائلاتكم إلى أستراليا جلبتم أحلامكم وطموحاتكم ومواهبكم وشجاعتكم اللبنانية. لذلك، أدعوكم اليوم إلى إعادة هذا النجاح وإلى إعادة تصدير معرفتكم ومواهبكم وشجاعتكم إلى لبنان".
وختم مشدّداً على انه "بفضل إلتزامكم وجهود الـغرفة سنجسّد جسر العبور إلى لبنان، سنكون صلة وصل لكم مع الشركات الناشئة، الخبراء والموارد في لبنان".
تخلّل الاحتفال فقرات فنية لمطربين أستراليين ولبنانيين، وقُدمت جوائز لفئات اجتماعية، اقتصاديّة وفنّيّة.

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش