“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
المشنوق عن مبايعة بهاء الحريري: جهل سياسي‎!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


اعتبر وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ في تصريح له بعد لقائه مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​عبد اللطيف دريان​ أن "ما يمر به لبنان هو أزمة وطنية كبرى تستوجب الشتاور الدائم مع المفتي دريان والتفاهم معه على ضرورة التروي والحكمة في التصرف".
ولفت المشنوق إلى أن "كبار المسؤولين يتصرفون بحكمة وترو"، مؤكداً أن "هذا ما يجب فعله من أجل أن نجد قاعدة تفاهم مشتركة حول مستقبل الأيام المقلية في الشان الحكومي"، مشيراً إلى أن "الحريري هو من يقرر طبيعة المرحلة المقبلة بعد عودته الى لبنان بعد التشاور مع المسؤولين".
وأوضح أن "الكلام عن انتقال رئاسة الحكومة من الحريري إلى شقيقه بهاء الحريري دليل على جهل وتخلف لطبيعة لبنان وطبيعة ال​سياسة​ في لبنان"، مؤكداً "اننا لسنا قطيع غنم وفي لبنان تحصل الأمور بالانتخاب وليس بالمبايعات"، مشيراً إلى "اننا بانتظار الحريري وهو بجو المناقشة حول مسألة عودته".

مقالات مشابهة

مصر ترد على تصريحات سودانية بشأن مياه النيل

هذا ما جمع نوال الكويتية وأحلام

لهذا السبب لم تستطع لطيفة التونسية أن تنام

عمرو دياب في تجربة جديدة امام عدسات الكاميرا..بالصورة

ديلي تلغراف: ألمانيا أمام انتخابات جديدة إذا لم تجد أي طريقة لتشكيل حكومة

علوش: التريث يعني ان استقالة الحريري ما زالت موجودة

التايمز: غضب في زيمبابوي بسبب خطط تسمح لموغابي البقاء في هراري

الفرزلي: الرئيس عون سعى دائما لتحييد لبنان عن الصراعات في المنطقة

أرقام خاصة بمواجهة يوفنتوس وبرشلونة في دوري الأبطال