المشنوق عن مبايعة بهاء الحريري: جهل سياسي‎!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


اعتبر وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ في تصريح له بعد لقائه مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​عبد اللطيف دريان​ أن "ما يمر به لبنان هو أزمة وطنية كبرى تستوجب الشتاور الدائم مع المفتي دريان والتفاهم معه على ضرورة التروي والحكمة في التصرف".
ولفت المشنوق إلى أن "كبار المسؤولين يتصرفون بحكمة وترو"، مؤكداً أن "هذا ما يجب فعله من أجل أن نجد قاعدة تفاهم مشتركة حول مستقبل الأيام المقلية في الشان الحكومي"، مشيراً إلى أن "الحريري هو من يقرر طبيعة المرحلة المقبلة بعد عودته الى لبنان بعد التشاور مع المسؤولين".
وأوضح أن "الكلام عن انتقال رئاسة الحكومة من الحريري إلى شقيقه بهاء الحريري دليل على جهل وتخلف لطبيعة لبنان وطبيعة ال​سياسة​ في لبنان"، مؤكداً "اننا لسنا قطيع غنم وفي لبنان تحصل الأمور بالانتخاب وليس بالمبايعات"، مشيراً إلى "اننا بانتظار الحريري وهو بجو المناقشة حول مسألة عودته".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات