“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
وزير عراقي: نتائج استفتاء إقليم كردستان باتت بحكم الملغية
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي ​محمد شياع السوداني​ أن "نتائج استفتاء ​إقليم كردستان​، باتت بحكم الملغية، والمطلوب من السلطة المحلية في الإقليم هو إعلان التزامها بقرار ​المحكمة الاتحادية​".
وأشار إلى أن "الحكومة قررت تخفيض حصة إقليم كردستان من 17 في المئة إلى 12.6 في المئة من الميزانية العامة للبلاد، لوجود تلاعب من قبل السلطة المحلية في الإقليم بأعداد الموظفين وعناصر الأمن".
وفيما يتعلق بعمل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أوضح السوداني أن "دور الرعاية التابعة للوزارة احتضنت أطفال تنظيم "داعش" الارهابي لأسباب إنسانية"، مشيرا إلى أن "الوزارة تعيد أولاد الدواعش من جنسيات غير عراقية لذويهم وفقا للقانون".
ولفت السوداني إلى "وجود أطفال من جنسيات روسية وشيشانية وصينية وهولندية"، موضحا أن "الدول التي تحاول إعادة أبنائها هي ​روسيا​ والشيشان".

مقالات مشابهة

الرئيس عون الى الكويت .. في هذا التاريخ

الجدار الفاصل على الحدود الجنوبية.. هذا ما كشفه "قائد اليونيفيل"

ترامب يوقع قانون مراقبة الإنترنت دون إذن قضائي

بالفيديو - "يا واحشنى" .. ما الذي أبكى اليسا؟

العِناق يزيدكم سعادة!

هذا هو الماكياج الأجمل مع أزيائك البيضاء

5 أنواع من أوجاع الرأس قد تشير إلى أمراض خطيرة

أجهزة الميكروويف تهدد البشرية ..!

هذه الدولة من أكثر 5 تحميلا للتطبيقات في العالم!