بالفيديو - باسيل يطلق حملة "#صوتك_واصل" .. لكل مغترب!!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

أطلق وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل نداءً الى اللبنانيين المنتشرين في الخارج للتسجيل للمشاركة في الانتخابات النيابية ٢٠١٨ في مهلة اقصاها ٢٠ تشرين الثاني الجاري، وكذلك الى اللبنانيين في الداخل لتحفيز المنتشرين على التسجيل والمشاركة في الانتخابات للمرة الاولى مثل المقيمين، جاء فيه :
"الى كل لبناني يعيش في الخارج، أصبح من حقك كما اللبناني في الداخل أن تعبر عن رأيك الذي حرمت منه في السابق وأن تشارك في الإنتخابات النيابية في وطنك لبنان. لأول مرة أصبح بأمكانك أن تمارس هذا الحق وتكرسه كي نحصّل معاً حقوق اخرى. لا تفوت هذه الفرصة، كل ما عليك القيام به هو ان تتسجّل قبل 20 تشرين الثاني 2017 على www.diasporavote.mfa.gov.lb او موقع الوزارة www.mfa.gov.lb ومن خلال التطبيق MOFA ONLINE او الحضورالى البعثة اللبنانية.
المسألة أصبحت سهلة، بإمكانك التسجيل في أي مكان في العالم ونحن نقترب منك كي تنتخب. إنتخب كما تريد المهم أن تنتخب، وبهذه الطريقة تستطيع أن تحقق حلمك في بلدك وأن تعود اليه. لقد سبقك الآلاف وتسجلوا، كن مثلهم انت قادر على التغيير. وليُعلم كل لبناني اي لبناني آخر يعرفه في الخارج كي يتسجّل ليصل صوته في الخارج الى لبنان لأن " #صوتك_واصل".

مقالات مشابهة

"أوبك" تتوقع انخفاض الطلب على نفطها بسبب الولايات المتحدة

"العمال البريطاني" يفضل الانتخابات على "استفتاء بريكست" جديد

اللواء موسوي: اعتداء اهواز كشف مدى وحشية وقساوة اعداء ايران

جنبلاط عاتب ..ويستغرب

نعمة الله ابي نصر الى موقع جديد

لا سفر للحريري

اشتباكات بين محتجين من متقاعدي الجيش والدرك في الجزائر

أردوغان وصل الى نيويورك للمشاركة في افتتاح الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

أوساط الراي: خطاب نصرالله العاشورائي رسالة سلبية حيال أفق الواقع اللبناني