بالفيديو - باسيل يطلق حملة "#صوتك_واصل" .. لكل مغترب!!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

أطلق وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل نداءً الى اللبنانيين المنتشرين في الخارج للتسجيل للمشاركة في الانتخابات النيابية ٢٠١٨ في مهلة اقصاها ٢٠ تشرين الثاني الجاري، وكذلك الى اللبنانيين في الداخل لتحفيز المنتشرين على التسجيل والمشاركة في الانتخابات للمرة الاولى مثل المقيمين، جاء فيه :
"الى كل لبناني يعيش في الخارج، أصبح من حقك كما اللبناني في الداخل أن تعبر عن رأيك الذي حرمت منه في السابق وأن تشارك في الإنتخابات النيابية في وطنك لبنان. لأول مرة أصبح بأمكانك أن تمارس هذا الحق وتكرسه كي نحصّل معاً حقوق اخرى. لا تفوت هذه الفرصة، كل ما عليك القيام به هو ان تتسجّل قبل 20 تشرين الثاني 2017 على www.diasporavote.mfa.gov.lb او موقع الوزارة www.mfa.gov.lb ومن خلال التطبيق MOFA ONLINE او الحضورالى البعثة اللبنانية.
المسألة أصبحت سهلة، بإمكانك التسجيل في أي مكان في العالم ونحن نقترب منك كي تنتخب. إنتخب كما تريد المهم أن تنتخب، وبهذه الطريقة تستطيع أن تحقق حلمك في بلدك وأن تعود اليه. لقد سبقك الآلاف وتسجلوا، كن مثلهم انت قادر على التغيير. وليُعلم كل لبناني اي لبناني آخر يعرفه في الخارج كي يتسجّل ليصل صوته في الخارج الى لبنان لأن " #صوتك_واصل".

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام