“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالفيديو - باسيل يطلق حملة "#صوتك_واصل" .. لكل مغترب!!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

أطلق وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل نداءً الى اللبنانيين المنتشرين في الخارج للتسجيل للمشاركة في الانتخابات النيابية ٢٠١٨ في مهلة اقصاها ٢٠ تشرين الثاني الجاري، وكذلك الى اللبنانيين في الداخل لتحفيز المنتشرين على التسجيل والمشاركة في الانتخابات للمرة الاولى مثل المقيمين، جاء فيه :
"الى كل لبناني يعيش في الخارج، أصبح من حقك كما اللبناني في الداخل أن تعبر عن رأيك الذي حرمت منه في السابق وأن تشارك في الإنتخابات النيابية في وطنك لبنان. لأول مرة أصبح بأمكانك أن تمارس هذا الحق وتكرسه كي نحصّل معاً حقوق اخرى. لا تفوت هذه الفرصة، كل ما عليك القيام به هو ان تتسجّل قبل 20 تشرين الثاني 2017 على www.diasporavote.mfa.gov.lb او موقع الوزارة www.mfa.gov.lb ومن خلال التطبيق MOFA ONLINE او الحضورالى البعثة اللبنانية.
المسألة أصبحت سهلة، بإمكانك التسجيل في أي مكان في العالم ونحن نقترب منك كي تنتخب. إنتخب كما تريد المهم أن تنتخب، وبهذه الطريقة تستطيع أن تحقق حلمك في بلدك وأن تعود اليه. لقد سبقك الآلاف وتسجلوا، كن مثلهم انت قادر على التغيير. وليُعلم كل لبناني اي لبناني آخر يعرفه في الخارج كي يتسجّل ليصل صوته في الخارج الى لبنان لأن " #صوتك_واصل".

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش