“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رزق: القطاع السياحي بقي بمنأى عن أزمة الإستقالة
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

اعتبر رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات إيلي رزق أن الإستقالة بتوقيتها وأسلوبها أثرت دون أدنى شك على الوضع الإقتصادي العام كونها تطال كل لبناني ولكن الحسنة الوحيدة أنها وقعت يوم عطلة حيث أعطت الوقت الكافي لكل المخلصين في الهيئات الإقتصادية والمعنيين لإتخاذ كل الإجراءات التي تحول دون حصول هلع نفسي يؤدي إلى إنهيار إقتصادي كامل. ولا يمكن لأي لبناني إلا أن يتوقف عند الحس الوطني العالي لدى كل القوى السياسية في تعاملها مع قضية كهذه خصوصا” رئيس الجمهورية الذي تعامل معها بحكمة ودرايته الحاسمة والحازمة وسرعته في اتخاذ كل التدابيرلإستيعاب كل الصدمات من النواحي السياسية والأمنية والمالية لأننا نعرف بأنه لا إستقرار إقتصاديا” دون توافق سياسي وإستقرار أمني.

أضاف أن هذا الإستيعاب أعطانا المزيد من الوقت للعمل على إعادة ثقة العارضين والزائرين لحضور المؤتمرات والمعارض وبالتالي ما زال من المبكر الحديث عن أي إلغاءات. علينا أن ننتظر التطورات في الأسابيع المقبلة ونحن كلنا ثقة بأن المواطن اللبناني يستطيع التعامل مع تطورات كهذه.
ونحن كجمعية معارض ومؤتمرات نحث على الأعضاء والشركات على الإستمرار بالعمل على تطبيق روزنامة 2017-2018 كما هي دون أي تغيير إيمانا” منا بلبنان وحرصا” على نموه.

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش