العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رزق: القطاع السياحي بقي بمنأى عن أزمة الإستقالة
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017

اعتبر رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات إيلي رزق أن الإستقالة بتوقيتها وأسلوبها أثرت دون أدنى شك على الوضع الإقتصادي العام كونها تطال كل لبناني ولكن الحسنة الوحيدة أنها وقعت يوم عطلة حيث أعطت الوقت الكافي لكل المخلصين في الهيئات الإقتصادية والمعنيين لإتخاذ كل الإجراءات التي تحول دون حصول هلع نفسي يؤدي إلى إنهيار إقتصادي كامل. ولا يمكن لأي لبناني إلا أن يتوقف عند الحس الوطني العالي لدى كل القوى السياسية في تعاملها مع قضية كهذه خصوصا” رئيس الجمهورية الذي تعامل معها بحكمة ودرايته الحاسمة والحازمة وسرعته في اتخاذ كل التدابيرلإستيعاب كل الصدمات من النواحي السياسية والأمنية والمالية لأننا نعرف بأنه لا إستقرار إقتصاديا” دون توافق سياسي وإستقرار أمني.

أضاف أن هذا الإستيعاب أعطانا المزيد من الوقت للعمل على إعادة ثقة العارضين والزائرين لحضور المؤتمرات والمعارض وبالتالي ما زال من المبكر الحديث عن أي إلغاءات. علينا أن ننتظر التطورات في الأسابيع المقبلة ونحن كلنا ثقة بأن المواطن اللبناني يستطيع التعامل مع تطورات كهذه.
ونحن كجمعية معارض ومؤتمرات نحث على الأعضاء والشركات على الإستمرار بالعمل على تطبيق روزنامة 2017-2018 كما هي دون أي تغيير إيمانا” منا بلبنان وحرصا” على نموه.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 23/2/2018

استقصاء بيروت اوقفت تاجري مخدرات في محلة الطيونة

مرشح مع الاشتراكي في البقاع الغربي

كتاب روي بدارو .. عوضا عن "ماكنزي "

وعده باسيل بترشيحه في الدورة المقبلة

مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار لوقف إطلاق النار في سوريا الى يوم غد

إغلاق البيت الأبيض بعد اصطدام سيارة بأحد الحواجز الأمنية المؤدية إليه

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بسبب اشغال في المحلة

مصادر إعلامية ألمانية: مونديال 2022 ربما ينقل من قطر إلى انكلترا او اميركا