“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
دي ماريا يدقّ باب برشلونة!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017



فتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي الباب أمام الانتقال لنادي برشلونة الإسباني مستقبلًا بعد فشل انتقاله للنادي الكتالوني الصيف الماضي.

وقال دي ماريا في مقابلة مع شبكة "ESPN" الأربعاء: "كنت قريبًا جدًا وفي الوقت نفسه بعيدًا جدًا عن التوصل لاتفاق مع برشلونة، لم أفقد الأمل في الفرصة وكنت هادئًا دائمًا لكن الأمر لم يحدث".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق : "من المؤكد أن الحياة تأخذ الكثير من التقلبات والمنعطفات ولا يعرف أحد ما يمكن أن يحمله له المستقبل"، مشيراً إلى أنّ تمثيله ريال مدريد في السابق لا يمنعه من اللعب لبرشلونة.

وفي هذا السياق قال الأرجنتيني: "النادي الوحيد الذي لن ألعب بقميصه هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروساريو سنترال بخلاف ذلك يمكنني اللعب بأي فريق في العالم".

وتابع اللاعب الذي فقد مكانه الأساسي في تشكيل PSG هذا الموسم: "ربما يضحك لاعبو ريال مدريد من ذلك ولكنني سأبذل أقصى ما لدي لأي فريق سألعب له".

مقالات مشابهة

المجبر:نتطلع لأن يلعب الحريري دورا بتثبيت الإستقلال بدلا من تأجيج الأزمة

بالصورة - الحريري يقود السيارة ببري الى قصر بعبدا

بالصورة - اجتماع بين الرؤساء الثلاثة في قصر بعبدا

هادي حبيش عبر تويتر: عيد استقلال مجيد كلّنا للوطن

حاصباني عبر تويتر: في عيد الاستقلال، تحية للشهداء، تحية ل جيشنا البطل وتحية للوطن الحر السيد المستقل

بالصور - قصر بعبدا زُيّن بمجسّم لتمثال الشهداء.. في عيد الاستقلال!

خلوة سياسية بين الرؤساء الثلاثة في هذه الأثناء في قصر بعبدا

وزير الدفاع التركي: هناك خطر كبير في منطقة عفرين شمالي سوريا ويجب التخلص منه (سكاي نيوز)

فرعون بعد لقائه جعجع: للحفاظ على الاستقرار السياسي