“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
MBC تخرج عن صمتها.. وتؤكد الإستغناء عن أحلام!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


بعد التغييرات الصادمة التي طرأت على لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" وإستبدال الفنانة الإماراتية أحلام بالفنانة الكويتية نوال، خرجت مجموعة "أم بي سي" عن صمتها، وأوضحت ما جرى خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكّدت مجموعة "أم بي سي" في بيان نشرته بأن تعديلاً طرأ على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام.

وأشارت المجموعة إلى أن فريق الإنتاج في MBC حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وكانت الفنانة نوال الكويتية قد قلبت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة لها، اعلنت فيها الانضمام الى لجنة ذي فويس، ما شكل صدمة حقيقية لأحلام التي عرفت بالأمر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اي انها لم تبلغ بذلك.

مقالات مشابهة

رئيس زيمبابوي روبرت موغابي يلتقي القادة العسكريين يوم الأحد لإجراء مفاوضات

الحدث: نجاة قائد الأمن المركزي شمال سيناء في مصر من محاولة اغتيال

الحريري للصحافيين: سوف التقي الرئيس عون قبل الإستقلال

مصادر الجديد: الوزير باسيل سيحسم غدا صباحا مسألة مشاركته في اجتماع القاهرة

الحريري للـMTV: النتيجة الاساسية لكل ما حصل هو هذه الحالة من التضامن الوطني والتفاف كل الناس حول الاستقرار وليس حول سعد الحريري كشخص

نديم الجميّل اتّصل بالحريري مطمئناً

وزيرا خارجية مصر والأردن يبحثان بالقاهرة إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

الحريري للـ MTV: الى متى اتحمل وحدي والى اي حد تعتقدون ان البلد يحتمل الا يكون هو اولويتنا الاولى؟

الجزيرة: قوات تركية جديدة تدخل شمال سوريا وتقيم نقطة مراقبة بريف حلب الغربي