“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
MBC تخرج عن صمتها.. وتؤكد الإستغناء عن أحلام!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


بعد التغييرات الصادمة التي طرأت على لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" وإستبدال الفنانة الإماراتية أحلام بالفنانة الكويتية نوال، خرجت مجموعة "أم بي سي" عن صمتها، وأوضحت ما جرى خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكّدت مجموعة "أم بي سي" في بيان نشرته بأن تعديلاً طرأ على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام.

وأشارت المجموعة إلى أن فريق الإنتاج في MBC حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وكانت الفنانة نوال الكويتية قد قلبت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة لها، اعلنت فيها الانضمام الى لجنة ذي فويس، ما شكل صدمة حقيقية لأحلام التي عرفت بالأمر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اي انها لم تبلغ بذلك.

مقالات مشابهة

بري عن "حزب الله" : نحن اثنان بواحد!

عبود: هذا هو الإضراب الثالث بعد صدور القانون 46 لنقول للجان الأهل ان النقابة لا تأخذ أحداً رهينة والنقابة والأهل هم رهينة عدم الانصياع للقوانين

ديماركوس كازنس ينضم إلى رباعي أسطوري في الـNBA

استقبل الرئيس تمام سلام اليوم في دارته سفير تركيا في لبنان وتداولا بتطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.

رئيس حزب الكتائب سامي الجميل يزور المطران عودة

بالفيديو- جريح جراء حادث سير مروع في المصيلح

‏بالفيديو- هذا ما فعله درّاج في قوى الامن بعد تعطل سيارة على اوتوستراد ‎الضبيه!

سلامة: لتوقيف سحب الدولار من ماكينات الصرف الآلي

لتشديد العقوبة بحق مرتكبي الجرائم ضد النساء الى المؤبد