العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"سوبر لامبورغيني" الجديدة.. كهربائية!!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


قدمت شركة لامبورغيني توجهها الجديد لسيارتها الكهربائية المعاصرة "تيرزو ميلينيو".

ونشر موقع "Engadget" أن شركة سيارات لامبورغيني الإيطالية، في تصميمها لسيارة لامبورغيني الجديدة "تيرزو ميلينيو"، ستتخلى على الأغلب عن محركات البنزين لصالح الكهرباء، وهذا ما دعى الشركة للتعامل مع خبراء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وسيستخدم في السيارة الجديدة مكثفات فائقة لتخزين الطاقة، بدل بطاريات الليثيوم التقليدية، لكن التكنولوجيا لم تتوصل بعد لإمكانية إنتاج هذه البطاريات بكميات كافية، ونتيجة لذلك يتعين على الشاري دفع ثمن هذه البطاريات لوحدها بعد شرائه السيارة.

يذكر أن استخدام هذه المكثفات الجديدة بدل البطاريات التقليدية، سيزيد من قدرة البطاريات وتأمين عملية تخزين الطاقة وقوة عطائها.

وسيصنع الهيكل والعناصر الداعمة للسيارة من الكربون، وستوزع مجموعة توليد القدرة عزم الدوران على العجلات الأربع. ومن الجدير بالذكر أن الصور المنشورة للتصميم الجديد لا ينبغي أن تؤخذ بشكل مباشر للسيارة الجديدة التي لم يحدد بعد موعد إطلاقها. ووفقا لممثلي الشركة، تعبر المخططات والصور الجديدة عن وجهة نظر الشركة لسيارة المستقبل الإيطالية.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 23/2/2018

استقصاء بيروت اوقفت تاجري مخدرات في محلة الطيونة

مرشح مع الاشتراكي في البقاع الغربي

كتاب روي بدارو .. عوضا عن "ماكنزي "

وعده باسيل بترشيحه في الدورة المقبلة

مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار لوقف إطلاق النار في سوريا الى يوم غد

إغلاق البيت الأبيض بعد اصطدام سيارة بأحد الحواجز الأمنية المؤدية إليه

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بسبب اشغال في المحلة

مصادر إعلامية ألمانية: مونديال 2022 ربما ينقل من قطر إلى انكلترا او اميركا