مروجا مخدرات يعملان لدى "أبو سلّة" في قبضة شعبة المعلومات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


تواصل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءاتها المكثفة لتفكيك عصابة تعمل لصالح الملقب بـ " أبو سلة " في ترويج المخدرات، اذ تمكنت بعد توقيفها لشخصين منذ أيام يعملان معه، من القبض على إثنين آخرين اول من امس في منطقة المكلس وهما السوريين ع. ب. (مواليد عام 1980) وع. ع .(مواليد عام 1991).
ولفتت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان لها الى انه ضبط بحوزة الموقوفين كمية كبيرة من المخدرات موضبة بطريقة متقنة في ضمن اكياس معدّة للترويج، وهي عبارة عن : 34 مظروفاً تحتوي كوكايين NET، 37 مظروفاً تحتوي كوكايين، 10 مظاريف كوكايين أجنبي، 4 مظاريف من مادة حشيشة الكيف ومبلغاً من المالي قدر بحوالي ستماية ألف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق معهما اعترفا بترويج المخدرات في محافظة جبل لبنان، وأنهما يستحصلان عليها من المدعو "ابو سلة" بواسطة شخص آخر، ويسددا ثمنها له ليلاً.
وقد أودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بناء لإشارة القضاء المختص.


وكانت احدى دوريات شعبة المعلومات تمكنت في الثالث من الشهر الحالي من توقيف شخصين على متن آلية نوع "هيونداي" وذلك في محلة نهر الموت، وهما م. ص. (مواليد عام 2002، لبناني) و ا. ا.(مواليد عام 1997، مكتوم القيد).
وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات، موضبة بطريقة متقنة في اكياس معدة للترويج، وهي عبارة عن : 66 مظروفاً تحتوي على مادتي الكوكايين وباز كوكايين، 6 مظاريف تحتوي على حشيشة الكيف ومبلغ 780 دولاراً اميركياً و3 ملايين و102 الف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق مع (ا. ا.)، اعترف بترويج المخدرات التي يستحصل عليها من "ابو سلة" بواسطة شخص ملقب بــ"الحلاق"، ويسدد له ثمنها ليلاً.

مقالات مشابهة

إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة في البصرة

"الميادين": إصابة مستوطنين جراء إطلاق نار على مستوطنة عوفر قرب رام الله

قطعة أثرية نادرة تسرق من داخل المتحف المصري

"الوطنية للإعلام": القوات الإسرائيلية استقدمت حفارة ضخمة بدأت العمل مقابل بوابة فاطمة

إصابة 6 إسرائيليين في إطلاق نار قرب مستوطنة "عوفرا" في رام الله

تويني: على حد علمي لم تحصل مناقصات بموضوع طائرات الميدل إيست

وكالة سانا تحذف خبر تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف بعد نشره بدقائق

قاطيشه: كل الدعم للحريري

اليوم الثالث لمعرض الكتاب: حركة كثيفة وندوات وتواقيع وقراءة في حركة النشر