“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مروجا مخدرات يعملان لدى "أبو سلّة" في قبضة شعبة المعلومات
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


تواصل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءاتها المكثفة لتفكيك عصابة تعمل لصالح الملقب بـ " أبو سلة " في ترويج المخدرات، اذ تمكنت بعد توقيفها لشخصين منذ أيام يعملان معه، من القبض على إثنين آخرين اول من امس في منطقة المكلس وهما السوريين ع. ب. (مواليد عام 1980) وع. ع .(مواليد عام 1991).
ولفتت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان لها الى انه ضبط بحوزة الموقوفين كمية كبيرة من المخدرات موضبة بطريقة متقنة في ضمن اكياس معدّة للترويج، وهي عبارة عن : 34 مظروفاً تحتوي كوكايين NET، 37 مظروفاً تحتوي كوكايين، 10 مظاريف كوكايين أجنبي، 4 مظاريف من مادة حشيشة الكيف ومبلغاً من المالي قدر بحوالي ستماية ألف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق معهما اعترفا بترويج المخدرات في محافظة جبل لبنان، وأنهما يستحصلان عليها من المدعو "ابو سلة" بواسطة شخص آخر، ويسددا ثمنها له ليلاً.
وقد أودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بناء لإشارة القضاء المختص.


وكانت احدى دوريات شعبة المعلومات تمكنت في الثالث من الشهر الحالي من توقيف شخصين على متن آلية نوع "هيونداي" وذلك في محلة نهر الموت، وهما م. ص. (مواليد عام 2002، لبناني) و ا. ا.(مواليد عام 1997، مكتوم القيد).
وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات، موضبة بطريقة متقنة في اكياس معدة للترويج، وهي عبارة عن : 66 مظروفاً تحتوي على مادتي الكوكايين وباز كوكايين، 6 مظاريف تحتوي على حشيشة الكيف ومبلغ 780 دولاراً اميركياً و3 ملايين و102 الف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق مع (ا. ا.)، اعترف بترويج المخدرات التي يستحصل عليها من "ابو سلة" بواسطة شخص ملقب بــ"الحلاق"، ويسدد له ثمنها ليلاً.

مقالات مشابهة

واشنطن: على جميع الأطراف دعم العملية السياسية وتسهيل وصول المساعدات كأولوية في اليمن

الصفدي دعا إلى تضافر الجهود العربية والدولية للقضاء على الارهاب

المجبر دان هجوم سيناء: يد الإجرام ستزول مهما غدرت بنا

حكيم: قلبنا مع مصر الحبيبة ولتتحد الأمة العربية أجمع لمكافحة الإرهاب

هادي حبيش شدد على حتمية التصدي للإرهاب مهما كلّف الأمر

دريان: الهجوم المسلح على المسجد في سيناء إرهاب موصوف لاشعال الفتنة

بري أبرق الى السيسي مستنكرا الهجوم الارهابي في سيناء

مصادر مصرية: انطلاق عملية عسكرية وأمنية واسعة في وسط وشمال سيناء

السيسي يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألفاً للمصاب بحادث العريش