“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما سيتناوله نصرالله في خطابه غدا
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


فيما تتّجه الانظار الى ما سيُعلنه الامين العام لـ«حزب الله» السيّد حسن نصرالله غداً في مناسبة «يوم الشهيد»، علمت «الجمهورية» انّ نصرالله سيشدّد في خطابه مجدداً على استمرار التهدئة وعدمِ التصعيد واستيعاب المشكلة الماثلة، والبحث عن مخارج للأزمة السياسية الحالية.

وسينقسِم خطابُه الى محاور عدة: دينيّ لمناسبة اربعين الإمام الحسين، ومحور يتحدّث فيه عن اوّلِ استشهاديّ للحزب أحمد قصير لينطلق منه الى الحديث عن احتمالات الحرب الاسرائيلية على لبنان وقدرةِ المقاومة على ردعِها.

ومحور يتناول التطورات الاقليمية والعملية العسكرية في البوكمال ودلالات ذلك وإعلان الانتصار على «داعش» وإنهاء وجودها العسكري في سوريا والعراق بعد ربطِ الحدود العراقية ـ السورية، وسيتطرّق الى الأزمة اليمنية.

وقال مصدر قيادي في الحزب لـ«الجمهورية» تعليقاً على التوقّعات الشائعة حول موعد عودة الحريري من الخارج: «نحن نأمل ولا نتوقّع».

الجمهورية

مقالات مشابهة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل

جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سورية

منطقة اليورو تقر دفعة جديدة لليونان ضمن خطة الانقاذ

روحاني: بذلت كافة الجهود من أجل إنقاذ طاقم ناقلة النفط الإيرانية