عون لزواره: لا اعتبر الحريري مستقيلاً
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017


اوضحت مصادر رئاسة الجمهورية لصحيفة «الأنباء» الكويتية ان الرئيس ميشال عون «يطمئن من يلتقيهم من القيادات السياسية الى استقرار الوضع الامني، والاستقرار الاقتصادي وسلامة الوضع المالي وهدوء الاسواق المالية».

ولفتت المصادر الى «ان هناك اتصالات داخلية وخارجية صادرة وواردة، والرئاسة اللبنانية لا تعتبر سعد الحريري مستقيلا انما رئيس مجلس وزراء لبنان».

واضافت المصادر ان عون اطلع القيادات السياسية «على المتابعة الدولية الحثيثة للوضع اللبناني المستجد والمواقف الدولية الداعمة للبنان». اما على مستوى الوضع الحكومي فإن عون اكد امام القيادات على «موقفه الثابت منذ الدخول في الازمة الراهنة لجهة: انه مازال متريثا في بت استقالة الرئيس سعد الحريري، وكون اعلان الاستقالة تم من الخارج وبشكل لا يتناغم والاصول والاعراف المعتمدة. رئيس الجمهورية ينتظر التواصل مع الحريري لفهم الاسباب الحقيقية لاعلان الاستقالة من الخارج».

واشارت المصادر الى ان عون «جدد التأكيد على وحدة الصف الداخلي والوحدة الوطنية، وان جميع من التقاهم ايدوا رئيس الجمهورية في خطواته لجهة استيعاب الازمة لاسيما موقفه المتريث في قبول الاستقالة».

الأنباء الكويتية

مقالات مشابهة

لبنان.. إلى مواقع متقدّمة نفطياً؟

استشهاد عسكري وإصابة ٧.. هذا ما حصل في الهرمل ليلا!

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔