العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
عون لزواره: لا اعتبر الحريري مستقيلاً
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017


اوضحت مصادر رئاسة الجمهورية لصحيفة «الأنباء» الكويتية ان الرئيس ميشال عون «يطمئن من يلتقيهم من القيادات السياسية الى استقرار الوضع الامني، والاستقرار الاقتصادي وسلامة الوضع المالي وهدوء الاسواق المالية».

ولفتت المصادر الى «ان هناك اتصالات داخلية وخارجية صادرة وواردة، والرئاسة اللبنانية لا تعتبر سعد الحريري مستقيلا انما رئيس مجلس وزراء لبنان».

واضافت المصادر ان عون اطلع القيادات السياسية «على المتابعة الدولية الحثيثة للوضع اللبناني المستجد والمواقف الدولية الداعمة للبنان». اما على مستوى الوضع الحكومي فإن عون اكد امام القيادات على «موقفه الثابت منذ الدخول في الازمة الراهنة لجهة: انه مازال متريثا في بت استقالة الرئيس سعد الحريري، وكون اعلان الاستقالة تم من الخارج وبشكل لا يتناغم والاصول والاعراف المعتمدة. رئيس الجمهورية ينتظر التواصل مع الحريري لفهم الاسباب الحقيقية لاعلان الاستقالة من الخارج».

واشارت المصادر الى ان عون «جدد التأكيد على وحدة الصف الداخلي والوحدة الوطنية، وان جميع من التقاهم ايدوا رئيس الجمهورية في خطواته لجهة استيعاب الازمة لاسيما موقفه المتريث في قبول الاستقالة».

الأنباء الكويتية

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 23/2/2018

استقصاء بيروت اوقفت تاجري مخدرات في محلة الطيونة

مرشح مع الاشتراكي في البقاع الغربي

كتاب روي بدارو .. عوضا عن "ماكنزي "

وعده باسيل بترشيحه في الدورة المقبلة

مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار لوقف إطلاق النار في سوريا الى يوم غد

إغلاق البيت الأبيض بعد اصطدام سيارة بأحد الحواجز الأمنية المؤدية إليه

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جل الديب بالاتجاهين بسبب اشغال في المحلة

مصادر إعلامية ألمانية: مونديال 2022 ربما ينقل من قطر إلى انكلترا او اميركا