“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
السلطات الاميركية ترفض تحقيقا للمحكمة الجنائية الدولية في أفغانستان
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أعلنت ​مساعدة​ المندوبة الأميركية لدى ​الأمم المتحدة​ ​ميشيل سيسون​ أمام ​مجلس الأمن الدولي​ أن ​الولايات المتحدة​ ترفض أي تحقيق للمحكمة الجنائية الدولية يشمل موظفين أميركيين في ​أفغانستان​.
وأوضحت الدبلوماسية الأميركية خلال اجتماع للمجلس خصص ل​ليبيا​ و​المحكمة الجنائية الدولية​ في حضور المدعية العامة للمحكمة فاتو بنسودا: "لا نعتقد أن تحقيقات تجريها المحكمة الجنائية الدولية ستخدم مصالح السلام أو العدالة في أفغانستان".
ولفتت الى أنه "تعتقد الولايات المتحدة أن أي تحقيق أو نشاط آخر للمحكمة الجنائية الدولية يشمل موظفين أميركيين هو غير مبرر تماما"، مؤكدة أن "الولايات المتحدة ملتزمة بالكامل احترام ​القانون الدولي​ ولديها نظام تحقيق وطنى قوى هو بين الأفضل في العالم لجهة تحميل المسؤولية والشفافية".

مقالات مشابهة

الوفد اللبناني الذي ينتظر الرئيس الحريري يضم السفير اللبناني في فرنسا ولا معلومات عن تواجد أحد من آل الحريري بين الوفد (الجديد)

الحريري على أرض فرنسا!

الفاينانشال تايمز: السعوديون رحبوا بعملية التطهير التي يقودها بن سلمان

باريس تخوّفت من أعمال حربية في لبنان...ولكن؟!

"العقوبات الاميركية ستطال سياسيين في مراكز رفيعة"... وهذا دور الدول الكبرى!

الغارديان- استمرار الوضع الكارثي باليمن سيجلب العار علينا لسنوات طويلة

الديلي تلغراف- الشاب المشتبه بعلاقته بهجوم مانشستر بحوزة حركة مسلحة

جنبلاط يطلب الغاء احتفال الاستقلال !

هل من ضغط لسحب عضوية لبنان من جامعة الدول العربية؟