“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خارجية السودان تبحث مع خارجية كندا سبل تعزيز العلاقات الثنائية
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017


بحث وكيل وزارة الخارجية ​السودان​ية السفير عبد الغني النعيم، مع مدير عام شؤون جنوب وشرق ​أفريقيا​ ب​وزارة الخارجية الكندية​ مارك أندريه، "سبل تعزيز العلاقات الثنائية و​التعاون​ بين البلدين في مختلف المجالات".
وشرح النعيم، خلال اللقاء، "التطورات السياسية والاقتصادية التي شهدها السودان مؤخرا والتي أهلته ليصبح بلدا جاذباً للاستثمار وأكثر انفتاحاً على العالم الخارجي"، مشيرا الى "التعدد الثقافي باعتباره سمة مشتركة بين السودان وكندا".
من جانبه، أوضح آندريه أن "زيارته للسودان تأتي بهدف الاطلاع على الأوضاع عن كثب، وسعيا لبلورة سياسة جديدة تتواءم والمتغيرات التي يشهدها السودان".
وشدد الجانبان على "أهمية تمتين التعاون في المجالات الاقتصادية وتشجيع القطاع الخاص في البلدين على الاستثمار المتبادل، وكذلك العمل على تقوية الصلات بين الأجهزة التشريعية في الجانبين، وتطوير برامج التعاون الثقافي في مجالي الآثار والفنون".

مقالات مشابهة

هل يصدر حزب الله بيان الانسحاب؟

حظك مع الأبراج

القوات العراقية تعلن انطلاق عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مناطق صحراوية في محافظات صلاح الدين ونينوى والأنبار

جهاد الخازن- عقد ترافق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

د. خالد أحمد الصالح- لبنان... الاتجاه المعاكس

خيرالله خيرالله- مرحلة الصواريخ الباليستية والميليشيات

جنبلاط: المرحلة الاستثنائية تستوجب حلولا استثنائية

الحريري فتَح الباب أمام تسوية... "مشروطة"

هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!