“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ولي عهد أبو ظبي دعا لتحالف الحضارات: شعب الإمارات دعاة خير وسلام
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

لفت ولي عهد ​أبو ظبي​ الشيخ ​محمد بن راشد آل مكتوم​، خلال حفل افتتاح ​متحف اللوفر​ أبو ظبي، إلى أنّ "أبو ظبي تضيف للعالم معلماً ثقافيّاً، وهي عاصمة الفن والثقافة"، مشيراً إلى أنّه "تجمعنا في هذه المنطقة خطوة تقول للعالم إنّنا نستطيع أن نتحاور"، مركّزاً على أنّ "محاربة التطرف تكمن في الجمال الفني".
وأوضح أنّ "النهضة الأوروبية لم تبدأ إلّا بعد تواصلها مع حضارتنا العربية والإسلامية"، مركّزاً على "أنّنا نعيش اليوم حضارة إنسانية عالمية مشتركة يمثّلها متحف اللوفر أبو ظبي كرمز للتلاقي الفكري"، منوّهاً إلى "أنّني لم نجد أفضل من الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​ لمشاركتنا هدفنا الإنساني"، داعياً إلى "تحالف الحضارات".
وشدّد محمد بن راشد على أنّ "شعب ​الإمارات​ دعاة خير وسلام للمنطقة والعالم، وإرث الشيخ زايد يدعو للتواصل بين البشر والحضارات"، مؤكّدًا أنّ "اللوفر أبو ظبي سيمثّل أجمل ما في الشرق والغرب".

مقالات مشابهة

للمحكمة الدولية .. مجدداً!

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

تأخر الدعم ..لإرجاء انشاء محطة

بو عاصي: القوّات تؤيد تمديد المهل لتسجيل المغتربين

صحيفة "الحياة" تقفل مكتبها في بيروت أول حزيران

المرأة النكدية .. مؤذية ولا تندم على أخطائها!

أكثر كلمة يقولها المتحدثون أثناء نومهم

ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟

الأنتخابات اللبنانية.. بين التعديل أو التأجيل