“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خارجية الصين تحذر من تصعيد الصراعات فيما يتعلق بالأزمة اليمنية
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

حذرت المتحدثة باسم ​وزارة الخارجية الصينية​، هوا تشان يينغ من "تصعيد الصراعات وتوسيع نطاقها فيما يتعلق بالأزمة ​اليمن​ية".
واشارت المتحدثة، في تصريح لها، الى أن "استمرار الصراع المسلح في اليمن طوال عامين ونصف العام، أثر بشكل خطير على الأمن والاستقرار الإقليميين"، داعيةً إلى "السعي من أجل استعادة الاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها في اليمن".
كما شددت على أن "الأولوية القصوى بالنسبة للأزمة في اليمن تتمثل في دفع جميع الجهات إلى التوصل إلى حل شامل من خلال الحوار والمفاوضات على أساس قرارات ​مجلس الأمن الدولي​ ذات الصلة ومبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها والوثيقة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني اليمني".
وتجدر الاشارة الى أن تصريح المتحدثة جاء تعليقا على اتهامات ​السعودية​ ل​إيران​، بأنها "تدعم حركة "أنصار الله" بمدهم بالأسلحة".

مقالات مشابهة

قوى الأمن: مفرزة سير زحلة حجزت عدداً من المركبات المخالفة

جرس سكوب: هزة ارضية بقوة 3 درجات ريختر بعمق ٤ كيلومتر ضربت مساء اليوم سلسلة جبال لبنان شرق مدينة جونية وتحديدا بين بلدتي وطى الجوز وميروبا كسروان

التحكم المروري: نذكر المواطنين بتحويل الطريق البحرية لتصبح وجهتها من جونيه بإتجاه بيروت اعتبارا من الساعة 23:00

وزارة العدل الألمانية تدعو إلى فرض حظر على الخطوط الجوية الكويتية

البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 17/11/2917

شبان يعتدون على ممتلكات سعوديتين في المصيطبة... كيف علّق بخاري؟

مصادر مقربة من الحريري: الرئيس الحريري عقد اجتماعا بالغ الاهمية وممتازا مع ولي العهد السعودي قبل ان يغادر الى باريس

الامم المتحدة: غرق أكثر من 200 روهنغي منذ آب الماضي