“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ليندا مشلب للمرعبي... اعتذارك مرفوض
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

بعد أن وجّه كلامًا غير أخلاقي لمذيعة قناة الـNBN ليندا مشلب، خلال اتصال هاتفيّ معه ضمن برنامج السلطة الرابعة، إثر طرح الإعلامية سؤالًا يتعلّق بتواجد الرئيس الحريري في فندق ريتز كارلتون في الرياض، نشر وزير الدولة لشؤون النازحين اعتذارًا عبر صفحته الرّسمية على موقع "فايسبوك"، عبّر فيه عن أسفه مؤكدًا أنّ دعوته " لا تقلّل من إحترام أحد".
ولكن مشلب عادت وردّت عبر صفحتها الخاصّة على فايسبوك رافضةً اعتذار المرعبي، وقالت: حصل ما حصل ولو بادرت يا معاليك الى استدراك الوضع مباشرة او بعده بقليل واتصلت نادما ومعتذرا لقلت لحظة تسرع وتخلي... اما وانك انتظرت الى مساء اليوم الثاني وقدمت اعتذارا ضعيفا تحت ضغط الراي العام ...فاعتذارك غير مقبول ولو كنت لتقبله لابنتك او شقيقتك لقبلته انا...اعتذار غير مقبول... وحتى لا يكون الاعلاميون والاعلاميات مكسر عصا... اضع هذه القضية بعهدة وزيري العدل والاعلام جريصاتي ورياشي".

مقالات مشابهة

نادي ابو زرعة ينظم مسابقة الأستقلال في التايكواندو

قائد الحرس الثوري الايراني: حزب الله تمكن من حفظ استقرار وأمن لبنان

أمير الكويت غادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة

مصر ترد على تصريحات سودانية بشأن مياه النيل

هذا ما جمع نوال الكويتية وأحلام

لهذا السبب لم تستطع لطيفة التونسية أن تنام

عمرو دياب في تجربة جديدة امام عدسات الكاميرا..بالصورة

ديلي تلغراف: ألمانيا أمام انتخابات جديدة إذا لم تجد أي طريقة لتشكيل حكومة

علوش: التريث يعني ان استقالة الحريري ما زالت موجودة