ولايتي: سوريا ستشهد تطهير لمناطقها الشرقية ولإدلب غرب البلاد
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية الإيرانية ​علي أكبر ولايتي​، أنَّ "حكومة ​ايران​ مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار ​سوريا​"، معتبراً أن "تحرير حلب كان ضربة قاسية للإرهاب وبداية لنهاية ​الإرهاب​ في سوريا".
كما شدد ولايتي، خلال لقائه مع محافظ حلب حسين دياب، على أن "سوريا ستشهد قريباً تطهير المناطق الشرقية في سوريا وثم إدلب غرب البلاد"، موضحاً أن "الأعداء ظنوا مخطئين أنهم يستطيعون دخول سوريا خلال سبعة أيام، وها قد مضت سبع سنوات وكُشفت مؤامراتهم".
واعتبر أن "الحرب بوكالة الإرهاب ألحقت أضراراً جسيمة بمدينة حلب وباقي المدن السورية، لكن الانجاز الأهم هو إرادة ​الشعب السوري​ وقدرته على الصمود بوجه الإرهاب وإثبات شجاعته بالدفاع عن بلده"، موضحاً أن "حضور وفد من الجمهورية الاسلامية الايرانية إلى حلب هو تأكيد على استعداد الشعب الايراني للوقوف إلى جانب سوريا في مرحلة الحرب وفي مرحلة إعادة الإعمار".
ومن جهته، أكد محافظ حلب أن "أهالي حلب قدموا آلاف الشهداء في سبيل الدفاع عن المدينة ولكنهم لن يقبلوا أبداً التهاون مع العدو، ولن ينسوا أبداً التضحيات التي قدمها الشباب الايرانيون في الدفاع عن بلادهم، الذين امتزجت دماؤهم بدماء السوريين".

مقالات مشابهة

وفد من عائلات وفعاليات بعلبك التقى خضر: للضرب بيد من حديد

ماذا قالت الحريري في مؤتمر "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"؟

19 اتحاد رياضي ناشدوا الرؤساء الثلاثة اختيار وزير الشباب والرياضة من الوسط الرياضي

عون استقبل حاكم مصرف لبنان

هذه حقيقة "التعرض" للنائب العام المالي في رأس بعلبك

حريق في حلبا

برلمانيون ديموقراطيون: على ترامب وقف فصل ابناء المهاجرين غير الشرعيين

عقيص: التقرير الذي نشرته مصلحة الابحاث عن ​تلوث المياه​ يدل على حقائق صادمة

هل رسمت روسيا حدود حزب الله في سوريا؟