العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ولايتي: سوريا ستشهد تطهير لمناطقها الشرقية ولإدلب غرب البلاد
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية الإيرانية ​علي أكبر ولايتي​، أنَّ "حكومة ​ايران​ مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار ​سوريا​"، معتبراً أن "تحرير حلب كان ضربة قاسية للإرهاب وبداية لنهاية ​الإرهاب​ في سوريا".
كما شدد ولايتي، خلال لقائه مع محافظ حلب حسين دياب، على أن "سوريا ستشهد قريباً تطهير المناطق الشرقية في سوريا وثم إدلب غرب البلاد"، موضحاً أن "الأعداء ظنوا مخطئين أنهم يستطيعون دخول سوريا خلال سبعة أيام، وها قد مضت سبع سنوات وكُشفت مؤامراتهم".
واعتبر أن "الحرب بوكالة الإرهاب ألحقت أضراراً جسيمة بمدينة حلب وباقي المدن السورية، لكن الانجاز الأهم هو إرادة ​الشعب السوري​ وقدرته على الصمود بوجه الإرهاب وإثبات شجاعته بالدفاع عن بلده"، موضحاً أن "حضور وفد من الجمهورية الاسلامية الايرانية إلى حلب هو تأكيد على استعداد الشعب الايراني للوقوف إلى جانب سوريا في مرحلة الحرب وفي مرحلة إعادة الإعمار".
ومن جهته، أكد محافظ حلب أن "أهالي حلب قدموا آلاف الشهداء في سبيل الدفاع عن المدينة ولكنهم لن يقبلوا أبداً التهاون مع العدو، ولن ينسوا أبداً التضحيات التي قدمها الشباب الايرانيون في الدفاع عن بلادهم، الذين امتزجت دماؤهم بدماء السوريين".

مقالات مشابهة

بالفيديو- إبن الـ13 عاما هرب من منزل أقاربه.. بعد إرغامه على العمل!

سركيس امام وفود شعبية: منفتح على الحوار والتعاون مع الجميع

.. على لائحة التيار

اوسي عن اقليات بيروت الاولى..

الجيش: زورقان حربيان اسرائيليان خرقا يوم أمس واليوم المياه الإقليمية

حركة المرور كثيفة من الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى نهر الموت

الصراف استقبل وفداً من اللقاء التضامني الوطني برئاسة ملص

كيروز دان رفع دعوى بحق شدياق وعازار ومنع فندق مونرو من عقد مؤتمر المبادرة الوطنية

حاصباني: مستمرون في تأمين الأدوية رغم ارتفاع عدد المرضى وتصاعد الكلفة