ولايتي: سوريا ستشهد تطهير لمناطقها الشرقية ولإدلب غرب البلاد
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية الإيرانية ​علي أكبر ولايتي​، أنَّ "حكومة ​ايران​ مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار ​سوريا​"، معتبراً أن "تحرير حلب كان ضربة قاسية للإرهاب وبداية لنهاية ​الإرهاب​ في سوريا".
كما شدد ولايتي، خلال لقائه مع محافظ حلب حسين دياب، على أن "سوريا ستشهد قريباً تطهير المناطق الشرقية في سوريا وثم إدلب غرب البلاد"، موضحاً أن "الأعداء ظنوا مخطئين أنهم يستطيعون دخول سوريا خلال سبعة أيام، وها قد مضت سبع سنوات وكُشفت مؤامراتهم".
واعتبر أن "الحرب بوكالة الإرهاب ألحقت أضراراً جسيمة بمدينة حلب وباقي المدن السورية، لكن الانجاز الأهم هو إرادة ​الشعب السوري​ وقدرته على الصمود بوجه الإرهاب وإثبات شجاعته بالدفاع عن بلده"، موضحاً أن "حضور وفد من الجمهورية الاسلامية الايرانية إلى حلب هو تأكيد على استعداد الشعب الايراني للوقوف إلى جانب سوريا في مرحلة الحرب وفي مرحلة إعادة الإعمار".
ومن جهته، أكد محافظ حلب أن "أهالي حلب قدموا آلاف الشهداء في سبيل الدفاع عن المدينة ولكنهم لن يقبلوا أبداً التهاون مع العدو، ولن ينسوا أبداً التضحيات التي قدمها الشباب الايرانيون في الدفاع عن بلادهم، الذين امتزجت دماؤهم بدماء السوريين".

مقالات مشابهة

لبنان.. إلى مواقع متقدّمة نفطياً؟

استشهاد عسكري وإصابة ٧.. هذا ما حصل في الهرمل ليلا!

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔