“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"فيتش": من غير الواضح اذا كانت التوقيفات ستؤثر على معنويات المستثمرين في السعودية
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

ركّزت وكالة "فيتش" الدولية للتصنيف الإئتماني، على أنّ "توقيف أعضاء بالأسرة الحاكمة في ​السعودية​ ووزراء حاليين وسابقين ورجال أعمال، يزيد الشكوك السياسية في السعودية"، مشيرةً إلى أنّ "من غير الواضح ما إذا كانت التوقيفات في السعودية قد تؤثّر على معنويات المستثمرين إلى الحدّ الّذي يكون له تأثير ملموس على ​النمو الإقتصادي​".
وكانت قد قامت ​السلطات السعودية​ في 4 تشرين الثاني الحالي، بحملة اعتقالات تحت عنوان ​محاربة الفساد​ وتوقيف الفاسدين، وأدّت إلى توقيف 11 أميراً و38 وزيراً ونائباً ورجل أعمال للتحقيق معهم في قضايا فساد. واليوم الأربعاء 8 تشرين الثاني، قامت ​​السلطات السعودية بعمليات توقيف جديدة في إطار حملة ​مكافحة الفساد​، طالت أشخاصاً تربطهم صلات بأسرة ولي العهد ووزير الدفاع الراحل الأمير ​سلطان بن عبد العزيز، وشملت مدراء ومسؤولين أيضاً.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس