“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل من لقاء مرتقب بين بوتين وترامب
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أكّد مساعد الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​، ​يوري أوشاكوف​، أنّ "العلاقات بين ​روسيا​ و​الولايات المتحدة الأميركية​ تمرّ بأزمة"، مشيراً إلى أنّ "موسكو مستعدّة لعقد لقاء منفصل وشامل بين بوتين والرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، لبحث العلاقات الثنائية، والقضايا الدولية بما فيها ​سوريا​ و​كوريا الشمالية​".
وأوضح أوشاكوف في تصريح صحافي، أنّ "رئيسينا سيشاركان في فعالية واحدة وسيتواجدان في قاعة واحدة، ومن المنطقي أنّهما سيلتقيان وسيبحثان مسائل معين. كما أنّنا مستعدّون لعقد لقاء ثنائي منفصل تفصيلي"، موضحاً أنّ "ترامب تحدّث بنفسه مراراً عن إمكانية هذا الإتصال"، منوّهاً إلى أنّ "حتّى الآن، لم يتمّ الإتفاق على توقيت مثل هذا الإجتماع المنفصل ولكن يجري النظر في احتمالاته".
يُذكر أنّ القمة الـ25 لمنتدى التعاون الإقتصادي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي (إبيك) تُعقد في دانانغ ب​فييتنام​، يومي 10 و11 تشرين الثاني.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017

وزير المالية البريطاني: البلاد عند مفترق طرق بعد عام صعب

احتراق سيارة رباعية الدفع في عيون السيمان

نائب يلدريم مخاطباً الاتحاد الأوروبي: زمن التحكّم بتركيا قد ولّى

تيليرسون: الولايات المتحدة تدعم استقلال لبنان وسيادته واستقراره

إشكال في مخيّم البداوي تطوّر إلى تبادل لاطلاق النار

رئيس المفوضية الأوروبية أكد دعم الاتحاد لحكومة إسبانيا ضد انفصال كتالونيا

إخماد حريق مخزن في عبرا القديمة

بالصور- ستريدا جعجع في جولة في الوادي المقدس