"تكنو 2017" يسلط الضوء على أحدث منتجات الصلب والحديد
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

اعلنت شركة الفجر للمعلومات والخدمات ان قطاع الصلب العالمي يشهد تطورا ملحوظا واشارت الى تقرير صادر عن الرابطة العالمية للصلب يتوقع ان ينمو الطلب العالمي على الصلب بنسبة 7 في المائة، ليصل إلى أكثر قليلا من 1.622 مليار طن متري هذا العام. واضافت الشركة انه بناء على التقرير، من المتوقع أن يصل إلى حوالي 1.648 مليار طن متري في عام 2018. وبالإضافة إلى ذلك، وبالاستناد الى التقرير نفسه لقد ارتفع إنتاج الصلب الخام في منطقة الشرق الأوسط إلى 6.753 مليون طن في سبتمبر 2017 بنسبة 19.42%، مقارنة بـ 5.655 مليون طن في نفس الفترة من العام الماضي. وقد بلغ إجمالي إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة من الصلب الخام 239،000 طن في سبتمبر 2017، بزيادة 24.48٪ عن العام السابق.

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الفجر للمعلومات والخدمات عن تنظيم معرض تكنو التجاري الدولي الوحيد في المنطقة، والمقتصر حصرًا على أغراض التصنيع والتكنولوجيا والحلول، خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر 2017، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعمل المعرض على تسليط الضوء على قطاعات التصنيع المعنية، فهو يجمع كذلك بين نطاقات واسعة من الابتكار والتقنيات المتطورة والآلات الذكية وتكنولوجيا المواد. ويوفر المعرض التجاري أيضًا منصة للخبراء لتبادل أفضل الممارسات والأساليب المتكاملة للانخراط في السوق. كما يقدم فرصة مربحة لفهم ديناميات السوق الحالية وآثارها على الأعمال التجارية.

ويستهدف معرض تكنو الذي يُعقد على مدار ثلاثة أيام، استضافة أكثر من 120 علامة تجارية دولية وإقليمية من أكثر من 12 بلدًا. ويعد المعرض منصة استراتيجية تساهم في التواصل والتعاون بين كبار صناع القرار والزوار من أجل استكشاف الفرص التجارية وإقامة شراكات عالمية هامة.

وفي هذا الإطار، قال ساتيش خانا، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات المنظمة للمعرض: "انسجاما مع الإعلان مؤخرًا عن عدة مشاريع جديدة في البنية التحتية وخطوط الأنابيب والمطارات والعقارات والقطاع الصناعي بالإضافة إلى مبادرة الحكومة لتنويع الاقتصاد، فإن صناعة الصلب مُقبلة على نمو ضخم. حيث أصبحت صناعة الصلب - في الوقت الحاضر - العنصر الأساسي والعنصر الاساسي لكل اقتصاد متطور ونامي، فهي تغزو البلدان والأسواق طولًا وعرضًا".

وأضاف خانا: "يعمل لمعرض كمنصة استراتيجية لمناقشة رؤى صناعة الصلب، كما يسلط الضوء على اتجاهات صناعة الصلب التي تتشكل هذا العام وتتضح في الأشهر المقبلة".

وفي سياق متصل، أضافت روباشري سينغ، مديرة المعرض قائلة: "معرض تكنو يطرح حلولا متكاملة لجميع التقنيات الحديثة واللازمة لتعزيز قطاعات التصنيع والنمو الصناعي. يُعّدُ الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة من بين الأسواق الأكثر ديناميكية، والتي تشهد نمو القطاعات غير النفطية كذلك. ونحن على ثقة ان العارضين والزوار الىى معرض تكنو 2017 سيتمكنوا من التعرف على أحدث التطورات والابتكارات في هذه الصناعة، مما يساعد أيضا على تحسين إنتاجية الأعمال والكفاءة داخل وخارج قطاعات التصنيع، لأن المعرض قد صُمم لتقديم نقطة تواصل استثنائية من أجل خلق فرص تجارية جديدة، ولضمان عائد قوي على الاستثمار في الوقت ذاته".

مقالات مشابهة

كتائب القسام: الفصائل الفلسطينية في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار

ضاهر يبشّر الزحليين الكهرباء باقية ٢٤/٢٤... وكفى الناس تضليلاً!

وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يستدعي جنود الاحتياط والحكومة ترفض طلباً مصرياً لوقف إطلاق النار

غارة إسرائيلية تستهدف مبنى للأمن الفلسطيني في مدينة غزة وتدمره بالكامل

مصر تبلغ إسرائيل بضرورة الالتزام بمسار التهدئة

اليكم البنود التي أقرت في الجلسة التشريعية المسائية

وفا: عباس يجري اتصالات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

تجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وسائل اعلام إسرائيلية: ارتفاع حصيلة الجرحى الإسرائيليين إلى 54 جراء قصف مستوطنات غلاف غزة