“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هواوي Mate 10 بتصميمه الراقي والمتطوّر يقدّم تجربة متكاملة
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

في وقت أصبحت فيه الهواتف الذكية متشابهة في تقديمها الحلول التكنولوجيّة المتطوّرة، يسعى هواوي الى التميّز من خلال تركيزه على تصميم جهاز متكامل في التطوّر والذكاء من حيث التصميم الراقي والطاقة الكبيرة والبطاريّة التي تدوم طويلاً إضافة الى الميّزات المتجدّدة كليّاً بفضل معالج كيرين 970 الذي يعمل على الذكاء الإصطناعي.
تطرح هواوي الآن تصميماً فاخراً وجذاباً بالكامل وهو هاتف هواوي Mate 10 الذي يأتي بشاشة أكبر وحواف ضيقة ليكون مريحاً في الحمل فيتيح تجربة لا تضاهى. أكثر ما يميّز تصميمه الخارجيّ هو الهيكل الزجاجي الثلاثي الأبعاد، المنحني على حوافه الأربعة مما يعكس الضوء بشكل جميل ومتجانس. وقد تمّ تجهيزه بشاشة عرض كاملة FullView Display)) مما يزيد حجم الشاشة إلى حدوده القصوى.
علماً أنّ هواوي Mate 10 يأتي بشاشة بمقاس 5.9 إنش ودقة 2K ونظام عرض LCD 16:9 وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR10. يأتي مع حواف تكاد تكون غير ظاهرة لتوفير ٳمكانية استخدام أفضل للشاشة، بنسبة 18% أكثر.
استثمرت هواوي خبرتها العميقة في التصميم لتزويد الهواتف بتصميم أنيق وجذاب يعجب الجميع ويشجعهم على اختيار هذا الهاتف بالتحديد. وانّ هيكله زجاجي ثلاثي الأبعاد يظهر لمعاناً وقواماً متغيّراً بحسب انعكاس الضوء، ليوفر تجربة بصرية جديدة تماماً. كذلك، يترك الإطار المعدني في الوسط إحساساً انتقالياً عند كل زاوية، مشكّلاً تبايناً مثالياً ومزيجاً فائق الروعة من المواد المعدنية والزجاجية. وينطوي الجانب الخلفي على تصميم شريط عاكس لتسليط الضوء على الكاميرا المزدوجة.

سوف يتوفّر Mate 10 قريباً في السوق اللبنانيّة بلونين أنيقين الأسود والبني موكا، التي صممت لتحاكي متطلبات المستهلكين كافة.

مقالات مشابهة

ميركل: لا أرى سبباً يدعو للإستقالة

إستقالة المعارضة سهير الأتاسي من الهيئة العليا للمفاوضات

بالصور -القوات الإسرائيلية تتحرك عند الحدود .. والجيش يستنفر!

الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية "دولة راعية للارهاب"

المعارضة السورية سهير الأتاسي تعلن عبر تويتر استقالتها من الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض

شعبان استقبل البعريني: من عايش مجازر العدو يدرك اهمية المقاومة

قائد الجيش استقبل رئيسة بعثة هيئة مراقبة الهدنة

ما هي اسباب جفاف الفم بعد ممارسة الجنس؟

هزة أرضية في قضاء بدرة بمحافظة واسط العراقية بقوة ٤.٩ درجات