“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"قطر" تطيح بأحلام من لجنة تحكيم The Voice... ونوال بديلتها!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

في خطوة صادمة ومفاجئة، أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن انضمامها إلى لجنة تحكيم #ذا_فويس حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

وكانت نوال أعلنت الخبر في وقت متأخر في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم ذا فويس. وشكرت ادارة ام بي سي لاختيارها حيث قالت :" أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة".

هذا وأكد الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة #أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال" .

وذكر في تغريدة اخرى "استبعدت احلام من برنامج ذافويس وام بي سي، وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج الى جانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك... #علم_قطر" .

انتشار الخبر قسم المتابعين قسمين حيث اعتبر عدد كبير ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، فيما أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن. في حين استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة كبيرة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان :"نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".


بدورها، أطلقت أحلام تغريدة بالتزامن مع اعلان الخبر تؤكد ان "ولاءها وانتماءها لبلدها الامارات وان اي حاقد او كاره لن يستطيع ان يشكك بانتمائها".

وكانت أحلام قد غردت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، ألمحت فيها إلي سخطها من غناء عدد من مطربي الإمارات لأغنية "قولوا لقطر"، التي حملت انتقادات بالغة للدولة القطرية بقياداتها، وإشادات بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث علقت قائلة: "ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه".

النهار

مقالات مشابهة

جان عزيز: أوراق السعودية أصبحت أقلّ في لبنان

إطلاق "عمليات الصحراء الكبرى" في العراق

قائد الحرس الثوري: نزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

الذهب يتراجع.. والسبب؟

إنماء طرابلس هنأت بعودة الحريري ونوهت بمواقف عون

الحريري: في ظل الخلافات السياسية تمكن سلامة من تحسين وضع الليرة

وصول البطريرك الراعي الى القصر البابوي للقاء البابا فرنسيس

الحريري: أشكر مشاعر الجميع واؤكد لكم اننا في لبنان همنا الاساسي الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه.

الحريري: همنا الاساسي هو الاستقرار وهذا ما سنعمل عليه وما سنقوم به وعلينا جميعاً أن نتكاتف لمصلحة لبنان