"قطر" تطيح بأحلام من لجنة تحكيم The Voice... ونوال بديلتها!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

في خطوة صادمة ومفاجئة، أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن انضمامها إلى لجنة تحكيم #ذا_فويس حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

وكانت نوال أعلنت الخبر في وقت متأخر في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم ذا فويس. وشكرت ادارة ام بي سي لاختيارها حيث قالت :" أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة".

هذا وأكد الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة #أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال" .

وذكر في تغريدة اخرى "استبعدت احلام من برنامج ذافويس وام بي سي، وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج الى جانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك... #علم_قطر" .

انتشار الخبر قسم المتابعين قسمين حيث اعتبر عدد كبير ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، فيما أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن. في حين استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة كبيرة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان :"نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".


بدورها، أطلقت أحلام تغريدة بالتزامن مع اعلان الخبر تؤكد ان "ولاءها وانتماءها لبلدها الامارات وان اي حاقد او كاره لن يستطيع ان يشكك بانتمائها".

وكانت أحلام قد غردت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، ألمحت فيها إلي سخطها من غناء عدد من مطربي الإمارات لأغنية "قولوا لقطر"، التي حملت انتقادات بالغة للدولة القطرية بقياداتها، وإشادات بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث علقت قائلة: "ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه".

النهار

مقالات مشابهة

بالصورة- طابع بريدي تكريماً لسلامة

جعجع: الحكومة لا تتشكل على الكريق ولا في قهوة بل تتشكل في الغرف المغلقة بين المولجين بتشكيلها

جعجع من بيت الوسط: لا نستطيع تصغير حجمنا في الحكومة بيدنا

إخماد حرائق أعشاب مختلفة في ساحل علما وبنت جبيل وأنفة

كأس العالم 2018: انتهاء الشوط الأول بتقدم البرتغال بنتيجة 1-0 على إيران

رويترز : ترامب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط ويرفض الإفصاح عن موعد طرح خطة سلام

جعجع من بيت الوسط: العقدة مش عنا

"الشيخ" بقبضة مخابرات الجيش

كأس العالم 2018: إسبانيا تعدل النتيجة لتصبح 1-1 أمام المغرب