“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
رفضت العلاج الكيميائي... وقضت على السرطان بـ3 انواع من الفاكهة!
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الى ان كانديس البالغة من العمر 31 عاماً، قررت تبديل العلاج الكيماوي بتناول 3 ثمار من الأناناس يومياً، مع فواكه أخرى مثل الكريب فروت والليمون الهندي والليمون الحامض والتفاح والموز والكيوي والبابايا، بالإضافة إلى امتناعها عن تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات الحيوانية بشكل كامل، وبعد المداومة على هذا النظام الغذائي اختفى السرطان من جسمها تماماً بعد ستة أشهر فقط.

وأكد الموقع ان الاطباء في "Candice Mare Fox" صدموا من النتيجة، لا سيما وأنهم قدروا ان تبقى على قيد الحياة لخمس سنوات فقط بعد اكتشافها للمرض.

وأكدت كانديس أنها تخلصت من السرطان عن طريق تجويعه، مشيرة الى انها علمت أن البروماليين الموجود في الأناناس والكيوي والبابايا يدمران طبقة البروتينات الحيوانية في خلايا السرطان.

ونصحت الشابة كل المصابين بهذا المرض بتغيير نظامهم الغذائي، مؤكدة أن النظام الغذائي السليم هو العامل الأهم في محاربة السرطان.

مقالات مشابهة

الهيئة العليا للإغاثة تبدأ أعمالها لرفع النفايات من على شاطئ ذوق مصبح بتوصيات من الرئيس الحريري

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من قصقص باتجاه البربير وصولا الى بشارة الخوري

يوسف الديني - عودة «القاعدة» بعمامة إيرانية!

إيقاف حسام حسن.. والمصري يهدد بـ«الفيفا»

البترون لن تكون أمَّ المعارك.. شحّ مرشحين و"شكراً باسيل"!

التحكم المروري: تمّ ازالة الحادث المروري على اول محول نهر الموت المسلك الغربي والسير الى تحسن تدريجي

جورج شاهين - كل شيء «مجمَّد» ولا مخــــرج لأيّ مأزق قبل 6 أيار

ناصر شرارة - «الموساد».. لبنان والضفة الغربية ساحة واحدة

مفاجآت طرابلس... «كسور» اللوائح نجوم البرلمان!