“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بورشه تطلق "وحشها" كايان بمواصفات مثيرة
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

تستعد شركة بورشه الألمانية لإطلاق أيقونتها كايان الجديدة المنتمية لفئة موديلات الأراضي الوعرة، قبل نهاية العام بسعر يبدأ من 75 ألف يورو.

ووفرت الشركة للجيل الثالث من موديلها محرك V6 سعة 2.9 لتر، ويولد قوة 340 حصانا. ويصل هذا المحرك بالسيارة إلى سرعة قصوى 245 كلم/س. أما الموديل كايان اس فيعتمد على محرك بقوة 440 حصانا.

ويزأر بداخل أقوى موديلات الطراز كايان تيربو محرك ثماني الأسطوانات سعة 4 لترات وبقوة 550 حصانا، يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 286 كلم/س.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية إلى أن موديل الدفع الهجين بلوغ-إن قد ينضم إلى برنامج الطراز في وقت لاحق. ويحتمل أن يبدأ الموديل بمستويين مختلفين من معدلات الأداء على غرار شقيقه باناميرا.


فيسكر تحول فورد موستينغ إلى صاروخ

أزاحت شركة جالبين فيسكر الستار مؤخرا عن سيارتها روكت 725 آر المعدلة والتي تعتمد على الأيقونة فورد موستينغ.

وأوضحت شركة التعديل الأميركية أن سيارتها المعدلة يزأر بداخلها محرك V8 بقوة 735 حصانا، ما يجعلها من أقوى السيارات في فئتها.

وبفضل هذه القوة اللا متناهية تنتقل السيارة إلى مصاف السيارات السوبر رياضية، حيث أنها تتجاوز بذلك لامبورغيني هوراكان البالغة قوة محركها 610 أحصنة وبورشه 911 جي.تي 3 والتي يزأر بداخلها محرك بقوة 500 حصان.

وتتميز السيارة من خلال شبكة المبرد سداسية الشكل، وفتحتي الهواء الضخمتين على غطاء حيز المحرك، والعديد من أسطح ألياف الكربون على جسم السيارة من المقدمة إلى المؤخرة.


ستروين ترفع شعار الراحة بأيقونتها كاكتوس سي 4

كشفت شركة ستروين عن الموديل الجديد من سيارتها المدمجة كاكتوس سي 4 والذي يرفع شعار الراحة.

وتطل سيارتها الجديدة خماسية الأبواب ببعض الرتوش التصميمية على المصدات الهوائية الجانبية بمظهرها الأنيق وبنية المقدمة الأعرض بعض الشيء والخطوط التصميمية الجذابة على المؤخرة.

واعتمدت ستروين على اثنين من الحلول التقنية الجديدة لتتمتع سيارتها بأعلى معايير الراحة بين هذه الفئة، حيث جهزت السيارة بنظام تعليق هيدروليكي تقدمي يمنح راكب السيارة شعورا بالراحة الفائقة.

ويستهدف الابتكار الثاني راحة الراكب من خلال مقاعد الراحة المتقدمة في محاكاة لمقاعد الفوتيه والأرائك الوثيرة.

وستطرح السيارة في الربيع القادم بمجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 82 و130 حصانا.


بي.إم.دبليو تكشف موديلا جديدا للأراضي الوعرة

وسعت شركة بي.إم.دبليو الألمانية باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض أس.يو.في من خلال إطلاق السيارة إكس الجديدة خلال فصل الربيع 2018.

وتمتاز السيارة خماسية الأبواب الجديدة بمؤخرة أكثر انسيابية ومقدمة جديدة وشبكة المبرد المصممة حديثا ومبيت العجلات العريض.

وتزخر مقصورة السيارة خماسية المقاعد بتقنيات متطورة، مثل لوحة العدادات الرقمية بلاك بانال والشاشة اللمسية الكبيرة، إلى جانب أنظمة المساعدة التي تضم نظام الملاحة عبر الإنترنت.

وتقدم الشركة سياراتها الجديدة كموديل إي 20 بقوة 192 حصانا وكموديلي دي20 ودي 25 بقوة 190 حصانا، وبينما يعتمد محرك البنزين على نظام الدفع الأمامي، قامت الشركة الألمانية بتزويد سيارتها الديزل بنظام الدفع الرباعي.

العرب اللندنية

مقالات مشابهة

ميركل: لا أرى سبباً يدعو للإستقالة

إستقالة المعارضة سهير الأتاسي من الهيئة العليا للمفاوضات

بالصور -القوات الإسرائيلية تتحرك عند الحدود .. والجيش يستنفر!

الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية "دولة راعية للارهاب"

المعارضة السورية سهير الأتاسي تعلن عبر تويتر استقالتها من الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض

شعبان استقبل البعريني: من عايش مجازر العدو يدرك اهمية المقاومة

قائد الجيش استقبل رئيسة بعثة هيئة مراقبة الهدنة

ما هي اسباب جفاف الفم بعد ممارسة الجنس؟

هزة أرضية في قضاء بدرة بمحافظة واسط العراقية بقوة ٤.٩ درجات