“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اجتماع للمجلس الأعلى السوري ــ اللبناني عند الحدود بحث ملف التهريب
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

عقد "المجلس الأعلى السوري ــ ال​لبنان​ي" أمس، ضمن إطار "معاهدة الأخوة والتعاون والتنسيق" بين لبنان و​سوريا​، اجتماعاً في معبر ​جديدة يابوس​ على ​الحدود اللبنانية السورية​، لمعالجة تهريب الأفراد بين البلدين عبر معبر المصنع ــ جديدة يابوس.
وحضر عن الجانب السوري رئيس مكتب التنسيق مع ​الجيش اللبناني​ العميد أحمد بدر عباس، وعن الجانب اللبناني أمين سر "المجلس الأعلى"، أحمد الحاج حسن، بحضور عدد من ضباط الجيشين و​الجمارك​ و​مخابرات الجيش اللبناني​ وشعبة المخابرات العسكرية السورية.
وتم الاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين لوقف التهريب، مع اقتراح آلية لتسهيل العبور الشرعي عبر الحدود من الجانبين، والحد من عمليات التهريب، على أن يتم إقرارها بعد مراجعة المراجع المختصة في البلدين.
وقالت مصادر مشاركة في الاجتماع لـ"الأخبار" إن "الاجتماع كان مثمراً لجهة تنظيم عمل المعابر الحدودية بما يحدّ من تهريب الأشخاص"، متوقعة إعادة العمل بمعبر ​جوسيه​ الحدودي في ​البقاع الشمالي​ قبل نهاية العام الجاري.

الأخبار

مقالات مشابهة

لائحة مخزومي لدائرة بيروت الثانية اكتملت... وهذه الأسماء

قانصوه: نصرالله طلب مني التخلي عن مقعدي النيابي

حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون

بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!

مغنٍّ أوروبي شهير يخسر صوته بسبب عملية جراحية

إلقاء قنبلة يدوية في مخيم عين الحلوة

نصرالله يطلّ في هذا التوقيت لإعلان مرشحي حزب الله للانتخابات

ميزة جديدة من واتساب تسمح للمستخدمين بتحميل بياناتهم

إليكم الطريقة الأمثل للاحتيال على عرض الصور في غوغل!