العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذه حقيقة عرض باسيل... في بيت الوسط
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

تحرّك رئيس «التيار الوطني الحر» الوزير جبران باسيل على خط الضاحية ـ عائشة بكار فعَقد مساء الاثنين اجتماعاً مطوّلاً مع الامين العام لـ«حزب الله» السيّد حسن نصر الله، وزار أمس على رأس وفد من «التيار» مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الإفتاء. وقال: «نحن أمام لحظة وطنية كبيرة ويمكن تحويل الأزمة إلى فرصة للتعاون».

وأدرَجت مصادر «التيار» هذه اللقاءات في إطار التأكيد على الحفاظ على الاستقرار والتشديد على الحفاظ على الوحدة الوطنية، وقالت لـ«الجمهورية»: «إنّ الأزمة الوطنية التي تشهدها البلاد تتطلّب تضافرَ الجهود للخروج بموقف موحّد، مشيرةً الى انّه ستكون لـ«التيار» مروحة واسعة من اللقاءات والاتصالات لهذه الغاية»، ونفَت كلّ ما أشيعَ عن انّ باسيل الذي زار «بيت الوسط» الأحد الماضي قد عرض على مدير مكتب الحريري نادر الحريري ان يكون هو أو والدته النائب بهية الحريري، مَن يشكّل الحكومة، واصفةً هذه الأخبار بأنّها لا تخدم الوحدةَ الوطنية التي يسعى إليها «التيار»، وبأنّها لصَبِّ الزيت على النار»، مشدّدةً على انّ تحرُّك «التيار» ينطلق من موقف رئيس الجمهورية الواضح والثابت والحكيم والرافض للاستقالة قبل عودة الحريري والاطّلاع منه على حيثيات استقالته». وأكّدت» انّ المرحلة تستدعي الهدوء والوعي والحكمة و تثبيتَ الاستقرار».

مقالات مشابهة

سركيس امام وفود شعبية: منفتح على الحوار والتعاون مع الجميع

.. على لائحة التيار

اوسي عن اقليات بيروت الاولى..

الجيش: زورقان حربيان اسرائيليان خرقا يوم أمس واليوم المياه الإقليمية

حركة المرور كثيفة من الضبية باتجاه انطلياس وصولا الى نهر الموت

الصراف استقبل وفداً من اللقاء التضامني الوطني برئاسة ملص

كيروز دان رفع دعوى بحق شدياق وعازار ومنع فندق مونرو من عقد مؤتمر المبادرة الوطنية

حاصباني: مستمرون في تأمين الأدوية رغم ارتفاع عدد المرضى وتصاعد الكلفة

خاص- القومي مربك... وهذا هو البديل عن فادي عبود في المتن